الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 22 أبريل 2024 09:33 مـ 13 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
ارتفاعات مرتقبة في أسعار الدواء بـ السوق المصرية حملات رقابية مُكبرة لإحكام السيطرة علي الأسواق ومتابعة تخفيضات أسعار السلع ببورسعيد 20 دقيقة.. الإنتر يتقدم علي الميلان بهدف أتشيربي في الدوري الإيطالي التربية والتعليم تعلن موعد امتحان مادة التربية الرياضية أخر العام وفاء عامر: أحمد العوضي تربية الراحل نور الشريف في أخلاقه وثقافته بمناسبة عيد تحرير سيناء.. تامر حسني يستعد لإحياء حفل غنائي في العاصمة الإدارية مصرع أب وأبناؤه الثلاثة تحت عجلات القطار في البدرشين التعليم توجه رسالة مهمة بشأن امتحانات الطلاب الثانوية العامة 2024 غزة .. جيش الاحتلال يعترف بإصابة 512 ضابطا وجنديا بجروح خطيرة منذ بدء العدوان تشكيل الأهلي المتوقع ضد مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا تورام و مارتينيز يقودان إنتر ميلان ضد ميلان في قمة الدوري الإيطالي برلماني يطالب وزير التعليم بالكشف عن نتائج التحقيقات بشأن تدريس المثلية الجنسية لطلاب الابتدائي

حورية فرغلي تعلن عن تبنيها طفلين والثالث والدته هربت به

كشفت النجمة حورية فرغلي عن تبنيها لطفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة، وقالت إنها تنفق عليهما وتتكفل بهما تماما منذ عدة سنوات، وتزورهما من فترة إلى أخرى، لكنها لا تزورهما بشكل مستمر بسبب أنها لا تريد أن تراهما بهذه الحالة التي يمران بها.

وكانت حورية قد أعلنت من قبل أنها تبنت ابن خادمتها التي كانت تعمل معها وكانت غير مصرية، فأتت لها وأخبرتها أنها حملت من رجل غريب وأن الرجل تركها وهرب، ولذلك كانت تريد أن تتخلص من الطفل، ولكن حورية رفضت ذلك الأمر.

وتابعت حورية أنه تم تسجيل الطفل باسم شاب غير والده، وربت الطفل وانفقت عليه وعلمته لدرجة أنه كان مرتبطا بها ارتباطا كبيرا أدى إلى غيرة الأم عليه منها، وأشارت إلى أنها بعد تعلقها بالطفل هربت الخادمة بالطفل إلى بلدها بعد كل ما قدمته لها.

يذكر أن حورية فرغلي عادت مؤخرا من رحلة علاجية في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد إجرائها عمليات جراحية لتقويم أنفها بعد تعرضها لحادث قبل سنوات، تم علاجه بشكل خاطيء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.