×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 يناير 2023 11:39 صـ 8 رجب 1444هـ
السيسي ورئيس أرمينيا يشهدان توقيع اتفاقيات تعاون مشترك بين البلدينبلينكن: زيارتى لمصر وإسرائيل والضفة الغربية تؤكد التزامنا بدعم الأمن الإقليمي والعالميريال مدريد يواجه سوسيداد الليلة بالدوري الإسبانيالزمالك يسعي لاستعادة الانتصارات أمام فيوتشر الليلةواشنطن تؤكد دعم القاهرة فى السعى نحو مستقبل مزدهر و تعزيز الأمن الإقليميعمر كمال يكشف عن مشاريع فنية جديدة مع عبد الباسط حمودةوزير التنمية المحلية يتفقد أعمال إنشاء مركز للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامةبالتفاصيل.. وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يلتقيان عدداً من عمد ومشايخ وأهالي المحافظةوزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان مشروعات ”حياة كريمة” بقرية زاوية العوامة بمدينة الضبعةبالصور.. وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان معرض «أهلاً رمضان»اللواء هشام آمنة يتفقد أعمال أكبر محطة لتحلية المياه في مطروحوزير التنمية المحلية يتفقد عددًا من المشروعات التنموية والخدمية بمطروح
كورة وملاعب ملاعب عالمية

رسالة تشجيعية من العائلة المالكة وجونسون للمنتخب الإنجليزي قبل النهائي الأوروبي

منتخب إنجلترا
منتخب إنجلترا

تمنت العائلة المالكة في بريطانيا ورئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون "كل التوفيق" للمنتخب الإنجليزي قبل مواجهته أمام إيطاليا مساء اليوم الأحد في نهائي يورو 2020 على استاد ويمبلي.

وأشادت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا "بالروح والالتزام والفخر" للمنتخب الإنجليزي.

وأوضحت الملكة إليزابيث "قبل 55 عامًا كنت محظوظة بتقديم كأس العالم إلى بوبي مور وشاهدت أثر ذلك على اللاعبين ، الإدارة الجهاز المعاون ، من خلال التأهل والفوز بنهائي بطولة دولية كبرى في كرة القدم".

وأضافت "أريد أن أبعث بتهانينا وتهاني عائلتي لكم جميعا بالوصول إلى نهائي كأس الأمم الأوروبية ، وأتمنى لكم التوفيق على أمل أن يسجل التاريخ ليس فقط نجاحكم بل وروحكم والتزامكم واعتزازكم أيضا".

وتمنى الأمير ويليام للفريق "كل التوفيق" عبر تسجيل فيديو على شبكة "تويتر" للتواصل الإجتماعي.

وأوضح دوق كامبريدج "لا يمكنني أن أصدق حقا أن هذا يحدث، متحمس للغاية ، دولتكم بأكملها تؤازركم ، لذا اجلبوا اللقب إلى الديار".

من جانبه أوضح جونسون رئيس الوزراء في رسالة مسجلة عبر "تويتر"، "كانت رحلة مذهلة حتى الآن، لكننا جميعا نأمل التقدم خطوة أخرى وإحضار اللقب إلى الديار الليلة".

وكتب جونسون خطابا إلى المدرب جاريث ساوثجيت والفريق وقدم لهم التهنئة على "مستواكم المذهل والإنجاز في يورو 2020... لقد صنعتم التاريخ بالفعل".

منتخب إنجلترا يورو2020 إيطاليا نهائي يورو2020

مواقيت الصلاة

الأحد 11:39 صـ
8 رجب 1444 هـ 29 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB