الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:25 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أردوغان يُدلي بتصريحات خطيرة لـ رئيس إسرائيل الجديد

أردوغان
أردوغان

أجرى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الإثنين، اتصالا هاتفيا برئيس الكيان الصهيوني الجديد، إسحاق هرتسوج.

وقالت وكالة "أناضول" التركية، إن أردوغان هنأ نظيره الإسرائيلي بمنصبه الجديد، مؤكدًا أن "العلاقات التركية الإسرائيلية لها أهمية كبيرة لأمن واستقرار منطقة الشرق الأوسط".

وأضافت الوكالة أن أردوغان أشار خلال الاتصال مع هرتسوج إلى أن "تركيا وإسرائيل لديهما إمكانات كبيرة في مختلف المجالات لاسيما في الطاقة والسياحة والتكنولوجيا".

وقال أردوغان خلال اتصاله بهرتسوج إن المجتمع الدولي ينشد الوصول إلى حل دائم وشامل على أساس حل دولتين للصراع الفلسطيني الإسرائيلي في إطار قرارات الأمم المتحدة".

وأكد أردوغان للرئيس الإسرائيلي أن "أي خطوات إيجابية سيتم اتخاذها لحل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي ستسهم أيضا في سير العلاقات التركية الإسرائيلية بمنحى إيجابي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.