الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 10:47 مـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

صدمة..اشتعال السوشيال ميديا بعد وفاة دلال عبدالعزيز

انتشرت شائعات خلال الساعاعت الماضية عن وفاة الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر، لكن نفت مصادر مقربة من الفنانة الشائعة وأكدت أنها لازالت حالتها الصحية في تأخر، وهي في حاجة إلى الأكسجين بطرق إمداد تنفس صناعي غير نافذ، أي بدون استخدام أنبوبة حنجرية، وقد تحدث طفرات وتحسن في حالتها، ولكن يعقبها تراجع في نسبة الأكسجين فهي تعاني من أعراض ما بعد الإصابة بفيروس كورونا وليس المرض الفيروسي نفسه.

وكان قد أعلن الإعلامى رامى رضوان، منذ فترة قريبة أنها انتقلت من غرفة عناية مركزة إلى غرفة عناية أخرى ومجازفة أن يحصل أى نوع من المجهود أو الحركة لها فى هذا الوقت".

وقال: الحالة الصحية لا يمكن وصفها بأنها تشهد تحسنا كبيرا، ونرجو الاستمرار فى الدعاء لها، ويا رب حالتها تستقر، وناشد الصحفيين التحقق من الأخبار قبل نشرها فيما يخص حالة الفنانة دلال عبد العزيز .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.