الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:34 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

لعنة ” النص كم ”.. نبيلة مكرم تكشف سر الصدمة الكبري

نبيلة مكرم
نبيلة مكرم

كشفت الدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج عن المواقف الصعبة منذ توليها الوزارة مؤكدة أنها لم تتوقع أن تكون وزيرة، ولو مجرد وزيرة للإنسانية.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "نظرة" الذي يقدمه الإعلامي حمدي زرق على شاشة "صدى البلد"، مساء الخميس: "أنا شخصية مؤمنة وقدرية، باعمل اللي عليا وأسيب الباقي على ربنا .. اللي عاوز يعطلني أو يتكلم عني وحش ربنا موجود".

وأوضحت أنها قبل تعيينها وزيرة للهجرة، كانت تعمل في وزارة الخارجية وكانت تنتظر من الوزير الذي سيتولى الوزارة، لكنها فوجئت بقرار تعيينها وزيرة لوزارة لم تكن موجودة من الأساس.

وتحدثت مكرم، عن أدائها اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلةً: "الموقف كان رهيبًا.. الزي النصف كم الذي ارتديته تحول إلى قضية رأي عام".

وأشارت إلى أن الأنظار كان يتوجب أن توجه للتحديات التي ستواجهها في الوزارة وكيفية التصدي لها، لكن الرأي العام اتجه إلى ارتدائها "نصف كم" أمام الرئيس وهي تؤدي اليمين.

وأكدت الوزيرة أن هذا الموقف أثبت لها أن العمل العام يتطلب ثبات انفعاليًّا، وأن كل التصرفات أصبحت تحت الأضواء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة