×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 1 ديسمبر 2021 11:39 صـ 26 ربيع آخر 1443هـ
نجوم الفن

أحمد سعد: العشوائية دمرت حياتى وشقيقى صوته جميل

أحمد سعد
أحمد سعد

كشف الفنان أحمد سعد، عن أسرار في صفات وأسرار في حياته الفنية والاجتماعية، حيث قال أنه يتصف بالعشوائية، موضحًا: «المودية والعشوائية دول رفقاء حياتي وزمايلي، وأنا والعشوائية عايشين مع بعض، ودول سبب ما أملك من فن، رغم إنهم خسروني فلوس كتير».

وأضاف «سعد» في لقاء مع برنامج «التاسعة»، المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري، ويقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، الثلاثاء: «شوفت ناس منظمة جدا وصلوا للي هما عايزينه، لكن الموهبة بدون نظام متوصلش لحاجة، والنظام مع الموهبة يعملوا حاجة عظيمة زي الفنان عبدالحليم حافظ كده».

وتابع: «أنا اشتغلت مع ناس كتير قالولي على النقطة دي، زي الأستاذ حلمي بكر قالي: (يابني حرام عليك أنا نفسي تظبط)، وأنا على النقيض من شقيقي عمرو سعد، لأنه منظم جدًا وكان بيقولي إن كل ما الموهبة زادت، كل ما المسؤولية زادت معاها، وقالي: (أنا يابني مش طالب منك تبقى إنسان جامد، لكن أنا طالب منك تبقى إنسان عادي)، وأيضا شقيقي الدكتور سامح سعد، منظم جدًا جدًا، ولدرجة تغيظك، ولم يتجه للغناء رغم أن صوته جميل جدا»، مضيفًا بسخرية: «هو دمر نفسه وبقى عالم كبير».

ولفت إلى أنه بدأ حياته الفنية بالتلحين، ولكنه توقف عنه واتجه إلى الغناء، لأنه شعر أن التلحين سوف يؤثر على حلمه ومسيرته في الغناء، وهو كان يحلم أن يصبح مغنيًا، رغم أنه كان في احتياج شديد للمال الذي يحصل عليه من التلحين.

أحمد سعد سامح سعد حلمى بكر عمرو سعد

مواقيت الصلاة

الأربعاء 11:39 صـ
26 ربيع آخر 1443 هـ 01 ديسمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:02
الشروق 06:33
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes