×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 30 نوفمبر 2022 06:06 صـ 7 جمادى أول 1444هـ
احمد صفوت ينضم لمسلسل ”الأجهر” مع عمرو سعدالتنمية المحلية تعقد اجتماعًا عبر الفيديو كونفرانس لمتابعة إجراءات تنفيذ مصنع تدوير المخلفات بدفرة بالغربيةوزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ الغربية الموقف التنفيذي لمشروعات المباردة الرئاسية ”حياة كريمة”وزيرا التنمية المحلية والبيئة يناقشان آخر مستجدات منظومة المخلفات الصلبة بالمحافظاتوزيرا الزراعة والتنمية المحلية يتابعان ملفات التعاون بين الوزارتين على أرض المحافظاتتعرف علي.. موعد عرض فيلم ”انا لحبيبي” بطولة ياسمين رئيسحلمي بكر يهاجم أصالة نصرى بعد تصريحاتها في السعوديةخلال فعاليات معرض ومؤتمر Cairo ICT 2022 ..هواوي تكنولوجيز تشارك في أربع جلسات نقاشيةبالفيديو.. «عايدة رياض» تنتظر عرض فيلم جدودينا فؤاد تكشف تفاصيل تعرض منزلها للغرقتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال تطوير الطريق الدائرى ”القوس الغربى” .. أعرف التفاصيلالمنظمة الدولية للهجرة والنيابة العامة المصرية ينظمان منتدى مكافحة الجرائم المنظمة العابرة للحدود
نجوم الفن

أحمد سعد: العشوائية دمرت حياتى وشقيقى صوته جميل

أحمد سعد
أحمد سعد

كشف الفنان أحمد سعد، عن أسرار في صفات وأسرار في حياته الفنية والاجتماعية، حيث قال أنه يتصف بالعشوائية، موضحًا: «المودية والعشوائية دول رفقاء حياتي وزمايلي، وأنا والعشوائية عايشين مع بعض، ودول سبب ما أملك من فن، رغم إنهم خسروني فلوس كتير».

وأضاف «سعد» في لقاء مع برنامج «التاسعة»، المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري، ويقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، الثلاثاء: «شوفت ناس منظمة جدا وصلوا للي هما عايزينه، لكن الموهبة بدون نظام متوصلش لحاجة، والنظام مع الموهبة يعملوا حاجة عظيمة زي الفنان عبدالحليم حافظ كده».

وتابع: «أنا اشتغلت مع ناس كتير قالولي على النقطة دي، زي الأستاذ حلمي بكر قالي: (يابني حرام عليك أنا نفسي تظبط)، وأنا على النقيض من شقيقي عمرو سعد، لأنه منظم جدًا وكان بيقولي إن كل ما الموهبة زادت، كل ما المسؤولية زادت معاها، وقالي: (أنا يابني مش طالب منك تبقى إنسان جامد، لكن أنا طالب منك تبقى إنسان عادي)، وأيضا شقيقي الدكتور سامح سعد، منظم جدًا جدًا، ولدرجة تغيظك، ولم يتجه للغناء رغم أن صوته جميل جدا»، مضيفًا بسخرية: «هو دمر نفسه وبقى عالم كبير».

ولفت إلى أنه بدأ حياته الفنية بالتلحين، ولكنه توقف عنه واتجه إلى الغناء، لأنه شعر أن التلحين سوف يؤثر على حلمه ومسيرته في الغناء، وهو كان يحلم أن يصبح مغنيًا، رغم أنه كان في احتياج شديد للمال الذي يحصل عليه من التلحين.

أحمد سعد سامح سعد حلمى بكر عمرو سعد

مواقيت الصلاة

الأربعاء 06:06 صـ
7 جمادى أول 1444 هـ 30 نوفمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:01
الشروق 06:32
الظهر 11:43
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
www www www www www www www www www www shary shary shary anahwa alayaam bneconomy mahttmsr 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز الديار خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar elzman خط أحمر 2030 الأموال محطة مصر almuraba almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web خط أحمر الميدان نيوز web web web web web web web web web web web web web web web web web web
CIB
CIB