الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:41 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دفاعا عن الأهلي وسيد عبد الحفيظ .. قرارات رادعة لمجلس إدارة الزمالك

الزمالك
الزمالك

أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، 4 قرارات صارمة وقوية، بشأن ما صدر من مجلة النادي ضد النادي الأهلي.

ووفقاً لموقع الزمالك الرسمي، أكد نادي الزمالك التزامه التام والفعلي بسياسته ومبادئه السابق إعلانها، والتي تقوم على إعلاء قيم الروح الرياضية والاحترام المتبادل مع كافة أطراف المنظومة الرياضية وتطبيق تلك المبادئ بشكل فعال ودون مواربة.

وأشار إلي أن النادي لن يغض الطرف عن أي خروج أو تجاوز عن هذه الثوابت ورفض أي ممارسات تناقض مبادئ النادي ومساءلة من تصدر عنه أيا كان صفته أو موقعه، وفق أعلى معايير الوضوح والشفافية.

قرارات إدارة الزمالك بشأن ما صدر من مجلة النادي
١- قبول استبعاد مدير تحرير مجلة النادي عن موقعه.

٢- إحالة موضوع ما تم نشره على مجلة النادي إلى الشئون القانونية لإجراء التحقيق اللازم، لاستظهار المسئوليات وتقديم توجيهات بشأن الجزاءات المقترحة.

٣- رفع النسخة الإلكترونية لعدد مجلة نادي الزمالك المتضمن الوقائع المذكورة.

٤- إيقاف إصدار مجلة الزمالك لمدة شهر لحين الانتهاء من تطوير وإعادة هيكلة المنظومة الإعلامية بتكليف عمرو أدهم عضو اللجنة، وبالتعاون مع عمرو الدردير رئيس المنظومة، بمتابعة هذا الموضوع وتقديم تقرير إلى اللجنة.

يذكر أن مجلة الزمالك هاجمت الأهلي في عددها الأسبوعي، واصفة بأنه من يُدير الكرة في مصر، وشنت هجومًا على سيد عبد الحفيظ

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.