الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:12 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة أسعار وطريقة حجز تذاكر المترو من ماكينات TVM.. اعرفها بكل سهولة 7 مشروبات ضرورية للسيطرة على آلام المفاصل والعضلات الدوري الأوروبي.. موعد مباراة مارسيليا ضد أتالانتا في ذهاب نصف نهائي البطولة فرحه كان خامس يوم العيد.. شريف اتغدر بيه بطلقة خرطوش.. ووالده يروي تفاصيل مبكية في إمبابة الدوري الأوروبي.. موعد مباراة روما ضد ليفركوزن في ذهاب نصف نهائي البطولة بعد 25 عام ....حصول تملي معاك علي أغنية القرن حسب مجلة رولنج ستون الأمريكية فيفا يكشف حقيقة الجوائز المالية الضخمة في كأس العالم للأندية الدوري الإنجليزي.. أستون يلدغ تشيلسي بثنائية في الشوط الأول

تفاصيل إصابة وسام أبو علي وموقفه من مواجهة شباب بلوزداد

وسام أبو علي
وسام أبو علي

تعرض النادي الأهلي لصدمة كبيرة بتعرض وسام أبو علي نجم خط الهجوم الجديد لإصابة في العضلة الخلفية بعدما خاض مران قوي وتقسيمة تألق فيها وسجل ثلاثة أهداف "هاتريك" قبل أن يتلقى الجميع في المران صدمة إصابة اللاعب في نهاية المران .

الأشعة تحسم مدة غياب اللاعب عن المباريات

أكد الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأشعة التي ‏أجراها وسام أبوعلي لاعب الفريق، أثبتت إصابته بشد في العضلة الخلفية، وتم تحديد البرنامج ‏العلاجي والتأهيلي الخاص به لتجهيزه للعودة إلى المشاركة مع الفريق.‏

وأشارجاب الله الي أن وسام أبو علي اشتكى من آلام في العضلة الخلفية، عقب نهاية المران الذي ‏أقيم أمس على ملعب التتش، وتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة له للاطمئنان على حالته ‏والتعرف على حجم إصابته.‏

الاهلي يواصل تدريباته

يواصل الأهلى تدريباته اليومية على ملعب التتش اليوم السبت استعداداً للارتباطات المقبلة بعدما عاد للتدريبات مساء أمس الأول الخميس من الراحة التى حصل عليها لمدة ثلاثة أيام عقب العودة من معسكر الإمارات مساء الأحد الماضى، وهو المعسكر الذى خاض خلاله الأهلى مباراتين وديتين أمام الأخدود السعودى وحتا الإماراتى، انتهتا بالخسارة 1-2 فى الأولى والتعادل 1-1 فى الثانية.

ويعكف السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى، على مشاهدة مباريات شباب بلوزداد الجزائرى، سواء فى الدورى أو دورى أبطال أفريقيا، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف بطل الجزائر قبل ملاقاته فى الجولة المقبلة من دور المجموعات عقب فترة توقف المسابقات المحلية بسبب كأس الأمم الأفريقية.

أرقام وسام أبوعلي

لعب وسام ابو علي في صفوف فريق ألبورج الدنماركي 31 مباراة سجل خلالها اللاعب 4 اهداف كما أنه قام بصناعة 4 اهداف آخرين، ومع نادي فيندسيسيل إف إف لعب 66 سجل 29 هدف وتمكن من صناعة 3 أهداف.

ولعب مع فريق سيلكبورج آي إف 13 مباراة وسجل اللاعب 3 أهداف وصنع هدف، ومع فريقه الحالي سيريوس شارك في 16 لقاء سجل 10 أهداف وصنع هدف.

و بدأ وسام مشواره الكروي مع عالم الساحرة المستديرة في نادي ألبورج الدنماركي الذي لعب في صفوفه سنوات طويله أثناء مرحلة شبابه ولكنه خرج بعد ذلك على سبيل الإعارة إلى فريق فيندسيسيل إف إف.

وخرج بعد ذلك للعب في صفوف فريق سيلكبورج آي إف بعد مجموعة إعارة بين فيندسيسيل إف إف و ألبورج الدنماركي، وعاد وانضم لصفوف فريق فيندسيسيل إف إف مرة أخرى في 21/22، واخير انضم إلى صفوف فريق الحالي سيريوس السويدي.

ولعب اللاعب صاحب الأصول الفلسطينية في صفوف منتخبات الشباب بالدنمارك وتعد القدم اليمنى هي القدم المفضله للاعب ويبلغ طوله 187.

إقرأ أيضا :

موعد انتخابات نائب رئيس النادي الأهلي خلفا للعامري فاروق

النادي المصري ينعى العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.