الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:24 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الليلة.. آرسنال يواجه برينتفورد فى افتتاح الدورى الإنجليزى

أرسنال
أرسنال

يواجه فريق آرسنال المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد النني، نظيره فريق برينتفورد، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب "جريفين بارك"، في افتتاح الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي 2021-2022.

ويسعى فريق آرسنال، لتحقيق الفوز في أول مباراة له في الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي، للدخول في المنافسة على اللقب مبكرا.

وأنهى الجانرز الموسم الماضي من مسابقة الدوري الإنجليزي، في المركز الثامن، برصيد 61 نقطة، ليفقد فرصة المشاركة الأوروبية، في الموسم الجديد.

فى المقابل، يتسلح فريق برينتفورد "الصاعد حديثا للمسابقة"، بعاملي الأرض والجماهير، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام آرسنال، تمنحه دفعة قوية للقتال في المباريات المقبلة.

والتقى آرسنال مع برينتفورد في مباراة وحيدة، كانت في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، عام 2018، وانتهت بفوز الجانرز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يذكر أن، فريق مانشستر سيتي هو حامل النسخة الأخيرة، من مسابقة الدوري الإنجليزي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.