الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:08 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رمضان برفقة والدته من أحدث ظهور له: ماشى ببركة رضاها ودعاها

رمضان
رمضان

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومحبيه بصورة جديدة برفقة والدته عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، وعلق عليها قائلا:" احمل كباية قهوة مع ايد ست الكل امى.. اللى ماشي ببركة رضاها ودعاها.. فى نهار جمعه اقوى حفلة فى الساحل.. ثقة فى الله نجاح".

ومن ناحية أخرى يستعد رمضان لإحياء حفل غنائي اليوم الجمعة في الساحل الشمالي، حيث أجرى البروفات النهائية إستعداداً للحفل والذي من المتوقع ان يشهده حضور جماهيري ضخم.

ويتابع محمد رمضان كواليس تجهيزات المسرح الذي يقام عليه حفله في منطقة الساحل الشمالي وبالأخص في منطقة جولف بورتو مارينا وهو الحفل الذي يحمل عنوان "أقوى حفل في الساحل".

يذكر أن طرح محمد رمضان، أغنية جديدة بعنوان “على الله” عبر القناه الرسمية الخاصة به على موقع “اليوتيوب”.

بينما استعان الفنان محمد رمضان في أغنيته الجديدة بموسيقى وكلمات أغنية "مافيا" في أحد الكوبليهات وتقول": المعجبين كتير أنا أحلل أى شفرة، ثبات ومبدأ نية صافية يلا نغني مافيا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.