الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:11 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هجوم حاد من الجمهور على محمد رمضان بعد حصوله على الدكتوراه.. اعرف الحكاية

رمضان
رمضان

تعرض الفنان محمد رمضان لهجوم حاد من قبل جمهوره بعد إعلانه عن حصوله على الدكتوراه الفخرية من لبنان في التمثيل و الأداء الغنائي.

ونشر رمضان صورة له أثناء تكريمه، وعلق عليها كاتبا عبر حسابه على صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" قائلا : "شكراً معالي وزير الثقافة اللبناني و السيد نقيب الموسيقيين و نقيب الممثلين اللبناني على منحي الدكتوراه الفخرية في التمثيل و الأداء الغنائي و شكراً المركز الثقافي الألماني في #لبنان على منحي لقب #سفير_الشباب_العربي #ثقة_في_الله_نجاح #محمد_رمضان".

وعلى جانب آخر كان محمد رمضان احتفل بنجاح حفله في الساحل الشمالي الذي أقيم يوم 20 أغسطس الجاري، ونشر فيديو من الحفل وكتب تعقيبا" الحمد لله أكبر حضور جماهيري في 2021 بلا منازع"، شاهد الفيديو

وبدأ محمد رمضان الحفل بأغنية "نمبر وان" وصعد على المسرح بسيارته الـ"لامبورجيني" المطلية بالذهب، وبعدها أشعل الأجواء بأغانيه مثل "ثابت" و"مافيا" و"انساي" وقدم مجموعة من الاستعراضات بمشاركة فرقة راقصة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.