الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:12 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رمضان يعلن موعد حفله الغنائي الجديد

رمضان
رمضان

كشف الفنان محمد رمضان، عن موعد حفله الغنائي الجديد المقرر إقامته في العلمين الجديدة، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع انستجرام، حيث أنه نشر بوستر الحفل، وعلق عليه قائلًا: إن شاء الله ميعادنا الخميس 2 سبتمبر في الساحل الشمالي بمدينة العلمين الجديدة، ويأتي هذا الحفل بعد نجاح حفله الأخير في جولف بورتو مارينا، والذي رفع شعار كامل العدد.

وكان رمضان، أحيا حفلًا غنائيًا مؤخرًا في جولف بورتو مارينا بمنطقة الساحل الشمالي، وكان الحفل تحت مسمى أقوى حفل في مصر، كما رفع شعار كامل العدد.

ودخل محمد رمضان، إلى خشبة المسرح بسيارة لامبورجيني مكتوب عليها نمبر وان، وهي الأغنية التي بدأ بها حفله، وقدم العديد غيرها من الأغاني مثل ثابت، وأنا جدع، ومصباح علاء الدين، والتي قدمها مع الطفل الذي يشبهه منذر مهران.

وتصدر الفنان محمد رمضان تريند الأعلى بحثًا على جوجل، بعد هذه الحفل بسبب الاستعراضات المبهرة التي تضمنها الحفل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.