الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:55 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هو أحنا انفصلنا وأنا مش عارف.. تفاصيل الحوار الكوميدى الذى دار بين هنا الزاهد وأحمد فهمى

هنا وأحمد
هنا وأحمد

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع حوار ساخر دار بين الفنانة هنا الزاهد، وزوجها الفنان أحمد فهمي، على منشور كتبته عبر حسابها الشخصى بموقع "فيس بوك"، حيث كتبت: "الحمد لله على كل شيء"، ليدخل فهمي في التعليقات ويكتب ساخرًا: "فى إية يا بنتى هو إحنا انفصلنا وأنا مش عارف؟".

وسرعان ما ردت الزاهد على تعليق فهمي الذي حصد مايقارب الألف إيموجي ساخر قائلة: "يبني بقي"، ليدخل الفنان محمد كيلاني في التعليق ويكتب "إللى هي الحمد لله على كل حاجة حتى لو وحشة، هارش"، ليشارك عدد من أصدقائهم في التعليقات بشكل ساخر.

ولم يكن هذا الحوار الساخر هو الأول، فسبق وسخر الثنائي من بعضهما منذ عدة ايام على الصور التى نشرها كل منهما عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، حيث نشر فهمي صورة انذاك من عطلته الصيفية فى نويبع، لتدخل هنا فى التعليقات وتكتب تعليق على الصورة قائلة:" خلى نوبيع تنفع".

وسرعان ما رد فهمي على صورة نشرتها الزاهد عبر حسابها الشخصي من عطلتها فى الساحل الشمالي، وكتبت على الصورة انا مش كتكت يا فهمى، ثم كتب أحمد فهمى تعليق:"خلى الساحل ينفعك بقى".

ويعرض حاليًا للنجم أحمد فهمى فيلم "العارف" بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.