الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:32 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حكاية أطول شعر في العالم لممرضة شابة

أطول شعر في العالم
أطول شعر في العالم

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور لأطول شعر في العالم، حيث تمتلك ممرضة روسية شعرا طويلاً للغاية يكاد يصل للأرض، وذلك بعد أن ظلت تربيه لمدة تصل لقرابة الـ23 عاماً.

وتدعى تلك الممرضة أنجيليكا بارانوفا، 28 عامًا، من إيركوتسك، روسيا، التى علقت قائلة إن شعرها لا يحتاج إلى الكثير من العناية وإنها ببساطة تغسله مرتين في الأسبوع وتتركه ليجف في الهواء.
واعترفت الممرضة الروسية أنها في بعض الأحيان لا تشعر بالراحة بسبب طول شعرها، ولكن ترى أنه في بعض الأوقات تتملكها البجهة لكون هذا الشعر طويلا للغاية.

جتء ذلك وفقاً لصحيفة "ديلي ميل"، التى أشارت إل ما قالته الشابة الروسية إنها منذ طفولتها وهي تمتلك شعراً جميلا، لذلك لا تقدم على قص شعرها منذ أن كان عمرها يناهز الـ 5 سنوات، مضيفة أنها لم ترب شعرها لهدف معين، حيث اعتقدت أن عليها أن تحافظ عليه وتربيه.

وأوضحت الممرضة الروسية، أنها تستخدم المشط برفق لتسريح شعرها، حتى لا يتساقط من فروتها.

كما كشفت الشابة الروسية، أن السر في طول شعرها بسيط للغاية وهي الرعاية البسيطة له، حيث تقدم على غسله مرتين في الأسبوع بغسول الشعر ليصبح سهلا في التسريح، و تقوم بتجفيفه بشكل طبيعي وتمشطه بحرص شديد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.