الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 05:51 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بوسى شلبى تكشف مفاجأة عن مرض ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

كشفت الإعلامية بوسي شلبي، تطورت الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز ووجهت لها رسالة من خلال حلولها ضيفة في مهرجان الجونة السينمائي، بدورته الخامسة التي تجري حاليًا، وسط حضور عدد كبير من الفنانين.

وقالت بوسي شلبي خلال لقائها مع برنامج et بالعربي، إنها كانت تتابع الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز من خلال السوشيال ميديا، موضحة أن مرض ياسمين عبد العزيز لا يوجد فيه مشكلة، وهو أمر بسيط، مشيرةً إلى أنها دائمًا تحرص على الاطمئنان على الجميع.

واوضحت شلبي، أنها لا تتمنى المرض لأي شخص، حيث أنها قضت فترة طويلة من عمرها في المستشفيات، بسبب معاناة زوجها الفنان الراحل محمود عبد العزيز مع المرض، وكذلك مرض والدها ووالدتها.

وخلال لقاء بوسي شلبي، ذكرت أنها تعاني من الوحدة والشعور بالحزن الدائم لعدم تواجد عائلة معها، وعدم امتلاكها الأولاد أو الزوج أو العائلة، لذلك هي تشعر بالوحدة دائمًا، قائلةً: أنا لو مشتغلتش هاموت حياتي كلها للشغل، لو قعدت من غير شغل هنتحر، أنا معنديش حاجة لا أولاد ولا زوج ولا أم ولا عيلة، قاعدة بطولي، وطاقتي كلها للشغل، وبعشق شغلي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.