×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 29 نوفمبر 2021 04:02 مـ 24 ربيع آخر 1443هـ
نجوم الفن

إيطالية وفنانة وإعلامية.. نساء فى حياة مصطفى فهمى

فهمى
فهمى

أكدّت المحامية سناء لحظي فى تصريحات صحفية أن موكلها الفنان مصطفى فهمي انفصل بشكل رسمي عن زوجته الإعلامية فاتن موسى بعد زواج استمر حوالي 6 سنوات، و أن خبر الإنفصال المتداول صحيح، حيث وقع الطلاق رسميًا بالفعل يوم أمس.

كما أشارت إلى أن الطرفين يكنان لبعضهما البعض كل الإحترام وأن العلاقه إنتهت بشكل محترم يليق باسمهما.

يذكر أن آخر ظهور لمصطفى وفاتن معًا كان منذ 3 أسابيع خلال سهرة جمعتهم بـ حسين فهمي وزوجته ومجموعة من الأصدقاء بأحد المطاعم في القاهرة.

وكان مصطفى تزوج من فاتن في عام 2015 خلال حفل أقيم بأحد الفنادق اللبنانية واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء، وتعتبر فاتن هى الزوجة الثالثة لمصطفى حيث أنه تزوج أكثر من مرة في السابق.

تزوج الفنان الكبير مصطفى فهمي في بداية حياته الفنية من سيدة إيطالية تُدعى «كارملا»، وعاش معها لسنوات طويلة، وأنجب منها ابنه «عمر»، والذي يلغ من العمر 28 سنة، ويعمل في بنك في سويسرا، ودينا، البالغة من العمر 24 سنة، والتي تحضر الدراسات العليا في إيطاليا في سيكولوجية الأطفال.

بعد انفصاله عن زوجته الإيطالية، قرر فهمي الابتعاد عن الزواج لفترة، إلا أن الفنانة رانيا فريد شوقي خطفت قلبه، وفي عام 2007 تزوجا استمر لمدة 5 سنوات ليعلنا انفصالهما في العام 2012.

وبعد انفصاله عن الفنانة رانيا فريد شوقي بثلاث سنوات، وقع مصطفى فهمي في غرام الإعلامية اللبنانية فاتن موسى ليعلنا زواجهما في العام 2015.
ظهر الفنان مصطفى فهمي في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي على السجادة الحمراء بصحبة زوجته الجديدة، كان هذا هو الظهور الأول لزوجة مصطفى فهمي الثالثة، فاتن موسى، إعلامية لبنانية، تعمل صحفية، مقدمة برامج، والمستشارة الإعلامية للمطرب الإماراتي فايز السعيد، قدمت العديد من البرامج المنوعة على قناة نجوم التي تبث من دبي.

مصطفى فهمى رانيا فريد شوقى فاتن موسي

مواقيت الصلاة

الإثنين 04:02 مـ
24 ربيع آخر 1443 هـ 29 نوفمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:00
الشروق 06:32
الظهر 11:43
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes