الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:36 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

لاعب كرة قدم.. شخصية محمد رمضان فى مسلسله الجديد تثير الجدل

محمد رمضان
محمد رمضان

تواصل الشركة المنتجة لمسلسل محمد رمضان اختيار ابطال العمل حيث تبحث حاليا عن طفل ليجسد شخصية داخل العمل دون ذكر تفاصيل الشخصية وكشف عن تجارب أداء للمسلسل المنتظر عرضه خلال شهر رمضان 2022.

أوضحت الشركة عبر صفحتها على فيس بوك عن إتاحة تجارب الأداء في أحد مسلسلاتها، دون ذكر اسمه، للمؤلف محمد فريد والمخرج محمد ياسين، والبحث عن طفل يجيد التمثيل ولعب كرة القدم، على أن يتراوح عمره بين 8 – 11 عاما.

وأوضح الإعلان أن البيانات المطلوبة هي المعلومات الأساسية مثل الاسم والسن ورقم الهاتف، إلى جانب صور حديثة وفيديو يتضمن ملخص بالأعمال السابقة أو مشاهد تمثيلية، إلى جانب فيديو للطفل أثناء لعب كرة القدم.

أثار الإعلان التساؤل حول إمكانية أن يكون الطفل المطلوب يجسد شخصية محمد رمضان في طفولته، وأن يظهر رمضان بدور لاعب كرة قدم ضمن أحداث المسلسل الذي تم الإعلان عنه قبل أسابيع، ويجمعه لأول مرة مع المخرج محمد ياسين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.