×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 6 ديسمبر 2021 11:02 مـ 2 جمادى أول 1443هـ
الموجز كافية مشاهير وفيس

أديل تكشف أسرار حياتها الخاصة لـ«أوبرا وينفري»

أديل وأوبرا وينفري
أديل وأوبرا وينفري

قررت المغنية البريطانية الشهيرة أديل، الخروج عن المألوف والإفصاح عن أسرار حياتها الخاصة، في حلقة خاصة مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري,

وتحدثت أديل عن حياتها خلال السنوات القليلة الماضية والتغيير الذي شهدته من فقدان الكثير من وزنها وحتى طلاقها، في مقابلة حصرية مع أوبرا وينفري ، مؤكدة أنها شعرت بالحرج بعد انفصالها عن زوجها سايمون كونيكي عام 2018، ومرت بنوبات قلق مرعبة دفعتها إلى تبني نظام تمارين صارم أدى إلى فقدانها وزنا كبيرا خلال عامين.

وقالت المغنية الشهيرة في حوارها إنها كانت مهووسة بتكوين عائلة طوال حياتها لأنها لم تنحدر من واحدة مماثلة، وتركت منزل والدها وهي في الثانية من عمرها.

كما كشفت عن وعدها لنفسها منذ الصغر، وهو أن يكون لديها الكثير من الأطفال، والبقاء إلى جانبهم طوال الوقت وحاولت تحقيق ذلك لفترة طويلة، لافتة إلى أنها أدركت أن زواجها كان ينهار عندما أجرت اختبارا لشخصيتها مع إحدى المجلات.

هذا وارتبطت أديل بكونيكي لمدة 8 سنوات، واعترفت فجأة لأصدقائها بأنها ليست سعيدة، ولا تعيش حياتها بالشكل المناسب، وكانت أديل تأخذ الزواج واستمراريته على محمل الجد لكنها لم تعد كذلك، وشعرت بالحرج بعد زواجها وطلاقها سريعا.

كما نوهت أديل في مقابلتها بأن زوجها السابق سايمون كونيكي أنقذ حياتها بعدما أصبحت مشهورة في سن صغيرة قبل أن تدمر ذاتها والغرق في تفاصيل العمل والحياة تحت الأضواء.

وكان يعيش في منزل مقابل لها بلوس أنجلوس حتى يتمكنا من رعاية ابنهما سويا، وعبرت عن ثقتها فيه دائما.

ورغم أن أغاني أديل أثرت في حياة الكثير من الأشخاص إلا أنها لا تصف نفسها بالشخص العميق في الحياة الواقعية مثلما تبدو في كلمات أغانيها.

وعن كشفها للكثير من التفاصيل حول حياتها الشخصية في كلمات أغانيها، قالت إنها تريد طمأنة الأشخاص الذين يمرون بتجارب مماثلة وأنهم ليسوا بمفردهم مثلما تساعدها الموسيقى في العديد من المواقف.

كما أفصحت أديل عن الجرح الأكبر الذي عانت منه في حياتها وهو أزمتها مع والدها الذي كان أول صدمة في حياتها وعلمها ألا تتوقع شيئا من الآخرين إطلاقا.

وعلى الرغم من ابتعادهما سنوات إلى أن أديل تصالحت مع والدها خلال الثلاث سنوات الماضية بعد مرضه بشدة، وقبل وفاته.

وعلمت أديل من والدها أنه لم يستمع إلى أغانيها كاملة، وهو أمر مؤلم للغاية بالنسبة لها، وقالت إن أحدى أغنياتها تعبر عن مدى تأثير غيابه على قدرتها على الثقة في الآخرين.

لكنها تمكنت من تشغيل ألبومها الأخير لكي يستمع إليه قبل وفاته، عبر تطبيق زووم، وكان فخورا بها جدا، وبوفاته انغلق جرحا بداخلها استمر ينزف لسنوات.

وكانت أديل قد قدمت عرضًا غنائيًا أمس في أمريكا، غنت فيه مجموعة من أعمالها الجديدة وأغانيها الكلاسيكية الشهيرة، بلوس أنجلوس، وحضرته برفقة ابنها الصغير أنجيلو الذي وجهت له رسالة على المسرح معبرة فيها عن شعورها بالتكريم الشديد لحضوره في هذه الليلة.

أديل أسرار أديل حلقة أديل الخاصة أوبرا وينفري أديل وأوبرا وينفري

مواقيت الصلاة

الإثنين 11:02 مـ
2 جمادى أول 1443 هـ 06 ديسمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:05
الشروق 06:37
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
2030 link link
EFG hermes
EFG hermes