الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 09:53 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

3 حكايات في حياته.. لماذا رفض أحمد فهمى الحديث عن زيجاته؟

فهمى
فهمى

حرص النجم أحمد فهمي على كشف سر امتناعه من الحديث عن زيجاته السابقة خلال حلوله ضيفا في برنامج "حبر سري".

رد أحمد فهمي على سؤال مقدمة البرامج أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري"، الذي قالت فيه: "اتجوزت كتير علشان بتزهق بسرعة؟"، ليرد قائلا: الزهق مش بيجي من جوازات كتير بيجي من سفر ولعب كورة، وكل زوجاتي السابقات محترمات ومن عائلات كبيرة ومتجوزين رجالة محترمة ومش من الرجولة إني اتكلم في الموضوع ده نهائي".

وحاولت مقدمة البرنامج إعادة السؤال بطريقة أخرى، قائلة: "هل أنت طلقت أكتر من مرة عشان خلقك ضيق ومش بتستحمل؟" ليرد عليها: "ممكن"، وعبر عن استيائه مما يترد عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول أسباب انفصاله أكثر من مرة، مشيرًا إلى أن لا أحد من حقه أن يعرف مثل هذه الأمور وأن الأمور لا تكون واضحة للجمهور والبعض يخمن أشياء غير حقيقية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن أحمد فهمي عقد قرانه على شهد حسن رمزي، وبعد انفصالهما تزوج من منة حسين فهمي، وبعد طلاقهما، تزوج من هنا الزاهد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.