الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:19 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

استفادة من زواجهما 100 %.. أسرار جديدة عن علاقة دينا الشربيني بـ عمرو دياب

عمرو دياب ودينا
عمرو دياب ودينا

كشف الإعلامي المثير للجدل مفيد فوزي، عن العديد من الأشياء والاراء الخاصة، بشأن مهرجان الجونة السينمائي وعلاقة الفنانة دينا الشربيني بالفنان عمرو دياب، وذلك خلال حلوله ضيفًا في برنامج نص الكلام، مع الإعلامية راغدة شلهوب.

وقال مفيد فوزى دينا الشربيني ممثلة جيدة، ولكن كظهور اجتماعي أقول لها تعالي يا بنت شوفي شغلك، وظهورها مع عمرو دياب اجتماعيًا هي 100% استفادت منه، وهذه العلاقة تعد صورة سيئة للشباب بنسبة 100%، مشيرا لو كونه والدها كان ضربها علقة.

وأضاف: حواري مع الفنان عمرو دياب، كان نوعًا من الرغبة لأعرف من هو هذا الفتى، ونجاحه اجتماعي بشدة وليس فنيًّا، ولم تتغير صورته لدى، ولن يبكيني ولن تنزل دمعة مني لو غنى عمرو دياب مثلما حدث معي حينما غنى عبد الحليم عدى النهار.

وعن مهرجان الجونة قال أن الناس اعتادت تتفرج في المهرجان على السجادة الحمراء فقط، والنقد قليل بل قد يكون منعدم في أفلام مهرجان الجونة السينمائي، ولكن أبرز ما فيه هو السجادة الحمراء، ولو مهرجان الجونة خاص بالأزياء فقط، إذن الفنانة تظهر عارية أجمل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.