الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:40 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نوال الزغبي: معرفش مين محمد رمضان وأغانى المهرجانات مش ذوقى

نوال
نوال

قالت الفنانة نوال الزغبي أنها لا تستمع لأغاني المهرجانات، ولا تحبها: "مش بسمعها أوي مش ذوقي الخاص، هناك بعض الشباب يقدم أغاني الراب بطريقة جيدة، بس المؤكد أن المزيكا أذواق".

وبسؤالها عن الفنان محمد رمضان، أجابت نوال الزغبي عبر حوارها لبرنامج "أهلا وزحما" على راديو "إنرجي"، قائلة: "مين مبعرفوش بيعمل إيه؟".

وعن تعاملها مع السوشيال ميديا، قالت: "أنا بأكتب بنفسي على تويتر، وأحب دائماً أن أقدم للمتابعين طاقة إيجابية، واقدم لهم خبرة من الحياة و بعض النصائح المفيدة، أشعر بالمسئولية نحو نشر الطاقة الإيجابية عبر حساباتي المختلفة".

وأكملت: "أنها من محبي، تويتر ثم انستغرام والفيس بوك، وإنها ليست من محبي تطبيق التيك توك".

وحصلت نوال الزغبي على جائزة أفضل مطربة عربية لعام 2021 في مهرجان "نجم العرب".

وكرم المهرجان المطربة نوال الزغبي، عن مشوارها الفني وأفضل ألبوم لعام 2021 عن ألبوم "عكس الطبيعة".

عبرت نوال الزغبي عن فخرها وسعادتها بالجوائز والتكريمات التي حصلت عليها في مهرجان "نجم العرب"، الذي أقيم في القاهرة، وتقدير الجمهور لها وبالفن الذي تقدمه، مؤكدة حرصها على تقديم رسالة فنية وأبعاد إيجابية مع كل عمل جديد تقدمه، لتهدي التكريمات لجمهورها الكبير في الوطن العربي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.