الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 08:26 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أنباء عن استقالة جورج قرداحي وزير الإعلام اللبناني

جورج قرداحي
جورج قرداحي

أفادت وكالة "رويترز" للأنباء، اليوم الخميس، بأن وزير الإعلام اللبناني، جورج قرداحي، سيُعلن استقالته من منصبه غدًا الجمعة.

ونقلت الوكالة عن مصادر قولها إنه: "من المتوقع أن يعلن وزير الإعلام اللبناني استقالته يوم الجمعة".

وكانت السعودية والإمارات والكويت والبحرين قد طردت، قبل أسابيع، سفراء لبنان لديها، وذلك بعد تسليمهم مذكرات احتجاج رسمية على تصريحات أدلى بها وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي قبل تسلمه حقيبة الإعلام، تضمنت ما أسماه "عبثية الحرب في اليمن".

وقال قرداحي، خلال لقاء تلفزيوني سابق؛ إن الحوثيين يدافعون عن أنفسهم في اليمن ضد "الاعتداءات".

ورداً على سؤال حول وجود اعتداء سعودي - إماراتي على اليمن؛ قال قرداحي، "أكيد في اعتداء؛ ليس لأنهم السعودية أو الإمارات، ولكن هناك اعتداء، منذ 8 سنوات، وما زال مستمراً".

ورد قرداحي، في 26 أكتوبر الماضي، في سلسلة تغريدات حول الموضوع، بأنه لم يقصد بأي شكل الإساءة للسعودية أو الإمارات؛ موضحاً أن المقابلة أجريت في أغسطس الماضي، أي قبل شهر من تعيينه وزيراً في حكومة نجيب ميقاتي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.