الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 03:22 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نجم الأزمات.. محمد رمضان يلتقط صور مع 3 طيارين

رمضان
رمضان

اثار الفنان محمد رمضان، جدل واسع واستياء جمهوره بعد التقاطه صور مع عدد من قائدي الطائرات، متجاهلًا أزمته مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، صاحب القضية التي أثارت جدلًا كبيرًا خلال الأشهر الماضية.

وشارك رمضان جمهوره، ببعض الصور من داخل الطائرة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ظهر فيها برفقة ثلاثة من قائدي الطائرة الخاصة به

وذكرت هذه الصور أزمة رمضان مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، داخل كابينة الطائرة؛ الأمر الذي عرضه لهجوم كبير، أدى إلى فصل الطيار عن عمله، وحدوث عدة قضايا بينهما في المحاكم.

وفي سياق آخر، حرص الفنان محمد رمضان على تهنئة زوجته، بمرور 9 سنوات على زواجهما، حيث كتب لها رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، يعبّر من خلالها عن حبه الكبير لها، وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع هذه الرسالة.

ونشر رمضان صورة له برفقة زوجته، وعلق عليها: 6 ديسمبر يبقى 9 سنين حب، 9 سنين زواج، 9 سنين نجاح.. كل سنة وإحنا وكل زوجين بخير واستقرار ونجاح

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.