الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:49 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أزمة فى هجوم مونتيري قبل مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية

كشفت تقارير صحفية عن إمكانية رحيل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مونتيري، جويل كامبل، قبل مواجهة الأهلي في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2021 في الإمارات.
ويلتقي الأهلي ومونتيري يوم 5 فبراير 2022 على ملعب "محمد بن زايد" في تمام الساعة السادسة والنصف عصرًا بتوقيت "القاهرة".
وبحسب شبكة "ESPN" في المكسيك، من المحتمل أن يرحل كامبل عن مونتيري بسبب عدم دخوله خطط المدرب، خافيير أجيري، في الفترة الأخيرة مع اقتراب عقده من الانتهاء في يونيو 2022.
كامبل سيكون أول الضحايا لدى أجيري بسبب أدائه الضعيف مع مونتيري، وسيبحث الفريق المكسيكي عن بديل له حتى قبل انتهاء فترة الإعارة من ليون المكسيكي.
شارك الكوستاريكي الدولي مع مونتيري في 15 مباراة بإجمالي 568 دقيقة، لكنه فشل في تسجيل الأهداف.

أمام كامبل خياريان، إما الانتقال إلى فريق آخر في الدوري المكسيكي أو يرحل إلى الدوري الأمريكي، ولكن لن يفعل ذلك إلا من خلال نادي ليون الذي يمتلك عقده حتى يونيو 2023.


جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.