الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:39 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

خلصانة والكلام رايحلك.. مصطفى شعبان يكشف حقيقة خلافه مع محمد رمضان

شعبان
شعبان

اثار الفنان مصطفى شعبان، الجدل وحيرة الجمهور خلال الفترة الماضية بعد نشره صورة عبر السوشيال ميديا ودون عليها رقم واحد، وعلق: «خلصانة والكلام رايحلك»، ما جعل الجمهور يشك بأنه يرمي بالكلام على الفنان محمد رمضان صاحب شعار رقم واحد أو نمبر وان.


وقال مصطفى شعبان خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي، أن جملة «خلصانة والكلام رايحلك» مرتبطة بشخصية «سفينة» التي جسدها بمسلسل «ملوك الجدعنة» الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وأضاف: «مفيش حد نمبر وان على طول ومفيش حد نمبر عشرة على طول».

قال الفنان مصطفى شعبان أن مسلسله الجديد «دايما عامر»، والذى من المقرر أن يعرض فى رمضان المقبل يظهر فيه بشكل مختلف وعكس ما قدمها من قبل على الشاشة الفضية.

وأضاف مصطفى شعبان فى لقاء ببرنامج “et بالعربى” : سعيد بالعودة مرة اخرى بالتعاون مع المخرج مجدى الهوارى بعد غياب 7 سنوات منذ تقديم مسلسل “مزاج الخير”.

وأوضح مصطفى شعبان : "أن هناك حالة من الكيمياء بينى وبين المخرج مجدى الهوارى وأتمنى أن نحقق فى العمل الجديد نفس النجاح الذى حققناه فى الأعمال السابقة.

رشحت الجهة المنتجة لمسلسل "دايمًا عامر" الفنانة هنا الزاهد للمشاركة في بطولة المسلسل مع مصطفى شعبان، المقرر عرضه في سباق رمضان 2022.

ولم تستقر هنا الزاهد على قبول الدور أو رفضه ، خاصة في ظل انشغالها الفترة الماضية بالعديد من الأعمال وهو ما لم يتح الفرصة لها لكي تأخذ قرارها الأخير.

انضم النجمان لبلبة وصلاح عبد الله إلى بطولة مسلسل النجم مصطفى شعبان الجديد "دايمًا عامر"، إخراج مجدى الهوارى، والذى سيبدأ تصوير أولى مشاهده يوم 25 ديسمبر الجارى، ويواصل المخرج مجدى الهوارى اختيار النجوم المشاركين في العمل بجانب النجم مصطفى شعبان، وخلال الأيام المقبلة سيتم الاستقرار على باقى الفنانين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.