الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:08 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شيخ عراقى يهاجم محمد رمضان والفنان يعلق: كيف من بيت الله تعترض على لونى

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومحبيه فيديو جديد لشيخ عراقي، يهاجمه بسبب لونه، وحفلته الأخيرة التي أقامها في العراق.

وعلق عليه بحسابه الشخصي “انستجرام”: “كيف من بيت الله تعترض على لوني الذي خلقه الله ؟ عموماً أنا مسامح حباً واحتراماً للشعب العراقي وكل الاحترام والتقدير لكل الاديان وكل الطوائف”.

وصف أحد المشايخ الفنان رمضان بالمخنث، حيث شن عليه هجومًا عنيفًا وذلك بسبب إقامته حفلًا غنائيًا في الأيام الماضية بدولة العراق، معربًا عن استيائه الكبير من هذا الحفل.

ونشر محمد رمضان هذا الفيديو، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديو انستجرام، وظهر في الفيديو يقول: حفلة البارحة لمحمد رمضان 4 مليارات، هذه الحفلة لمخنث داعر أسود قبيح، انحدار وانتكاسة ما المفروض تمر بسلام.

وعلق محمد رمضان على حديث الشيخ، قائلًا: “كيف من بيت الله تعترض على لوني؟، الذي خلقه الله؟”، معربًا عن غضبه واستيائه الكبير من تصريحات هذا الشيخ.

وأحيا محمد رمضان حفلًا غنائيًا في العراق، يوم الجمعة الماضي، الموافق 10 ديسمبر، وحضر هذا الحفل الالآف من جمهور، الذين تفاعلوا معه بشكل كبير، وأعربوا عن سعادتهم الكبيرة بهذا الحفل، حيث قدم رمضان باقة من أشهر أغانيه، التي جعلت الجمهور يتفاعل معه، وأهداه بساعات وهدايا ثمينة.

ووصل محمد رمضان العراق وسط حراسة مشددة، لمنع حدوث تزاحم في الطرق، بينه وبين جمهوره، حتى يصل للفندق المقيم به بسلام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.