الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:12 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رمضان يعلن موعد طرح أحدث أغانيه ”متعودة”

رمضان
رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان موعد طرح أحدث أعماله الغنائية والذي يحمل اسم "متعودة" وسيتم طرحه عن طريق الفيديو كليب، مشيرًا إلى أنه من المقرر طرحه 1 يناير 2022، مشوقًا جمهوره لهذا العمل، ومتمنيًا أن ينال إعجابهم.

ونشر محمد رمضان صورة له من كواليس تصوير كليب متعودة، عبر ستوري حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق: باقي 3 أيام على كليب متعودة.. 1 يناير، ثقة في الله نجاح

في سياق آخر، كان محمد رمضان، قد سخر من هجوم بعض رجال الدين في العراق عليه، بعد إحيائه حفلًا غنائيًا في بغداد، حيث وجهوا له عدة انتقادات، منها أنه شخص عاهر وفاسق وأسود قبيح.

ورد محمد رمضان على هذا الهجوم الكبير ضده، من خلال مشاركته جمهوره ببعض مقاطع الفيديو التي يسخر فيها من تصريحات هؤلاء الشيوخ.

وكان محمد رمضان، قد أحيا حفلًا غنائيًا في الأيام الماضية بالعراق، حضره الآلاف من جمهوره ومحبيه، الذين أمطروه بالساعات والهدايا الثمينة، معربين عن حبهم الكبير له وسعادتهم بهذا الحفل.

وقدم الفنان محمد رمضان باقة من أروع أعماله الغنائية خلال الحفل، والتي لقيت إقبالًا جماهيريًا كبيرًا وقت عرضها، مما جعل الجمهور يتفاعل معه بشكل كبير، وامتلأ المكان بالبهجة والفرح والحرارة الشديدة من شدة التصفيق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.