الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 10:21 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كلاكيت تانى مرة.. إصابة هنا الزاهد وأحمد فهمى بكورونا

هنا وفهمى
هنا وفهمى

شاركت الفنانة هنا الزاهد تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تعلن فيه عن اصابتها وزوجها احمد فهمى بفيروس كورونا المستجد.

وقالت هنا الزاهد : “انا و احمد ايجابي كورونا اي حد اتعامل معانا ياريت يطمن على نفسه”.

يشار إلي أن هنا الزاهد أصيبت بفيروس كورونا في شهر مارس الماضي وكتبت عبر حسابها مؤكدًا على أي شخص تعامل معها بضرورة إجراء التحاليل اللازمة.

يذكر أن هنا الزاهد يعرض لها حاليا مسلسل "أنا وهي" مع أحمد حاتم وأشرف عبد الباقي وغيرهم نخبة من النجوم، تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول الأمراض النفسية ومدى تأثيرها على الأشخاص

مسلسل أنا وهي تدور أحداثه في إطار كوميدي، والعمل مكون من 15 حلقة في شكل جديد من أشكال الدراما، والعمل من بطولة كل من هنا الزاهد، أحمد حاتم، أشرف عبدالباقي، عارفة عبدالرسول، ميرهان حسين، وبمشاركة العديد من الفنانين كضيوف الشرف، من إنتاج منى قطب، وتأليف مصطفى حمدي، وتصوير أحمد جابر، ومن وإخراج سامح عبدالعزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.