×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 18 مايو 2022 02:33 صـ 17 شوال 1443هـ
كورة وملاعب

هل سيترك محمد صلاح منتخب مصر ؟!.. تعرف على السر

الموجز

تسود حالة من الترقب داخل معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم في الكاميرون بشأن حفل الكرة الذهبية " ذا بست " الذي يقيمه اليوم الاتحاد الدولي للعبة " فيفا " للإعلان عن أفضل لاعب في العالم.

ويتواجد محمد صلاح ضمن القائمة النهائية المرشحة لحصد لقب "ذا بست " بجانب كلا من البولندي ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ ، والأرجنتيني ليونيل ميسى نجم باريس سان جيرمان.
وحالت ظروف تواجد محمد صلاح مع المنتخب الوطني في الكاميرون لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية من سفره وحضوره حفل الفيفا لإعلان أفضل لاعب في العالم رغم فرصه القوية في التتويج بها نتيجة ما يقدمه مع فريقه ليفربول والمنتخب الوطني .

ويستعد منتخب مصر لمواجهة السودان المقرر إقامتها بعد غدا الأربعاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بكأس الأمم الإفريقية .
وعلى جانب أخر ، تلقي كيروش صدمة قوية نتيجة تأكد غياب محمود حمدي الونش المدافع الأساسي عن مواجهة السودان المقبلة نتيجة معاناة اللاعب من إصابة قوية في عضلته الأمامية ، وبات موقف اللاعب شائكا وغامضا بشأن التواجد مع المنتخب في الأدوار الإقصائية للبطولة حال التأهل إليها .

وطالب كيروش الجهاز الطبي للمنتخب بوضع برنامج خاص لتجهيز الونش سريعا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل تجهيزه للأدوار الإقصائية للأمم الإفريقية خاصة إنه يعد واحدا من أهم اللاعبين في تشكيل المنتخب خلال الفترة الماضية نتيجة القدرات البدنية القوية التي يمتلكها وتواجده بشكل مستمر في تشكيل الفراعنة .

وهو الأمر نفسه بالنسبة لأحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر والذي بات خارج حسابات الجهاز الفني للمنتخب خلال مواجهة السودان المقبلة في ظل استمرار معاناته من الإصابة في ساق قدمه ، ويبذل الجهاز الطبي جهودا كبيرة مع أبو الفتوح الآن من أجل تجهيزه للفترة المقبلة من المسابقة الإفريقية .

محمد صلاح ـ المعسكر ـ بالمنتخب ـ جائزة أفضل لاعب في العالم

مواقيت الصلاة

الأربعاء 02:33 صـ
17 شوال 1443 هـ 18 مايو 2022 م
مصر
الفجر 03:20
الشروق 05:00
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:43
العشاء 20:11
matchat