الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 11:02 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد نجاح حفله الأخير.. محمد رمضان يعتذر لجمهور الإمارات لهذا السبب

رمضان
رمضان

نشر الفنان محمد رمضان فيديو له، من حفله بدبي في دولة الإمارات، وحرص من خلاله على الاعتذار لبعض الجمهور الذي لم يحالفه الحظ ولم يدخل لمكان الحفل.

وأشار رمضان إلى أن هذا الأمر تنفيذًا لقانون دولة الإمارات لالتزامها بحضور عدد معين، وذلك تطبيقًا للإجراءات الاحترازية التي تتبعها الدولة، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونشر محمد رمضان الفيديو، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، معلقًا: إمبارح كانت ليلة نارية في دبي، وبعتذر لعدم السماح بدخول كتير من الجمهور للحفلة.

وتابع محمد رمضان: وذلك احترامًا لقانون الإمارات، والالتزام بعدد محدود للجمهور في الأماكن المُغلقة، وحرصًا على سلامة الجميع، وعلى الفور انهالت عليه التعليقات من قبل جمهوره الذي هنأه بهذا الحفل الكبير.

وتألق محمد رمضان خلال الحفل حيث قدم باقة من أروع أعماله الغنائية، والتي دائمًا يتفاعل معها الجمهور، وتحدث حالة كبيرة من البهجة والسرور بالمكان، وتنال على إعجاب الحضور بالحفل.

ومن جانبه طرح محمد رمضان مؤخرًا أغنية باي باي ثانوية، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت الأغنية ملايين المشاهدات بعد عرضها، حيث تداولها العديد من الجمهور عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل.

وتعرض محمد رمضان لانتقادات كثيرة من قبل أولياء الأمور، بسبب ظهوره في كليب باي باي ثانوية، بزي فرعوني وسيجارة، وهو الأمر الذي انتقده الكثيرون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.