الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 01:16 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رامز وفان دام هيخلصوا الكلام.. البرومو التشويقي لـ ”رامز موفى ستار” يكشف أبرز الضحايا وكواليس العمل ”فيديو”

رامز جلال
رامز جلال

شارك الفنان رامز جلال جمهوره بالبرومو الرسمي لبرنامج المقالب "رامز موفي ستار" الذي ينتظره الجمهور كل عام لمشاهدة الضيوف الذين يقعون ضحيته.
وتدور أحداث البرنامج حول دعوة النجوم للمشاركة في عمل فني عالمى مع النجم فان دام، ويمر النجم الضحية بالعديد من الصعوبات ويستقبل سيارة برفقة رامز الذي يتخفى في أحد الشخصيات ويرتدى قناع ويتعرض للعديد من الصعوبات.

وظهر في البرومو الدعائي للبرنامج عدد من الضيوف هذا العام، وفيما يلي نقدم قائمة بأبرز ضحايا البرنامج:

هنا الزاهد
هدى المفتي التي وقعت هذا العام ضحية لأول مرة في برامج رامز جلال
حنان مطاوع
عمرو يوسف
محمد سعد
حمو بيكا
نجلاء بدر
سليمان عيد
حمدي الميرغني
محمد محمود

يبدأ الإعلان بصوت رامز جلال وتعريفه للخوف والفزع حيث قال "الخوف هو الشعور الناتج عن الخطر وكل لما الخطر بيقرب كل لما حجم خوفك هيزيد، أما الفزع هو الاحساس بأن نهايتك قربت".

كذلك ظهر في الإعلان الدعائي الأجواء التي تدور فيها الأحداث وهي صحراء وجبال والعديد من المفرقعات كما ظهر تمساح يتم استخدامه لإثارة الخوف في نفوس النجوم

كما اختتم الإعلان الدعائي بظهور فإن دام والمشارك في برنامج رامز جلال لهذا العام

تحدث فان دام بالعربية وأجاب على سؤال رامز جلال حول لون شعره الجديد وانه يتمنى أن يعجب الجمهور ليرد فإن دام بعبارة واحدة "أن شاء الله"

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة