الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 01:22 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رانيا محمود ياسين تطمئن جمهورها على حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث

رانيا
رانيا

طمأنت الفنانة رانيا محمود ياسين جمهورها علي صحتها بعد تعرضها لحادث أثناء تصوير دورها في مسلسل "انحراف" بطولة الفنانة روجينا.

وحكت رانيا محمود ياسين عما حدث معها في منشور لها عبر حسابها على فيس بوك

وقالت رانيا محمود ياسين: اللهم لك الحمد ربنا أنقذني موت محقق كنت بصور مشهد في مسلسل انحراف كنا بنصور في فيلا من فيلل جاردن سيتي القديمة وأنا في المشهد النجفة ثقيلة جدا سقطت أمامي كانت ممكن تقع على راسي ونزلت علي الترابيزة اللي قدامي بالظبط سنتيمترات بعدتها عن راسي.

وتابعت: اللهم لك الحمد اللي حصل معايا النهاردة فضل وكرم من ربنا لا يعد ولا يحصى اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا ملء السموات والأرض وملء ما شئت من بعد.

ويشارك روجينا بطولة مسلسل" انحراف" كلا من الفنانة القديرة لوسي، سميحة أيوب، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، أحمد صفوت، سما إبراهيم، محمد مهران، تأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبد العزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.