الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:07 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

أحمد فهمى يرد على الانتقادات التى يتعرض لها ويكشف عن أسرار في حياته

فهمى
فهمى

علق الفنان أحمد فهمي على الانتقادات التي يتعرض لها من وقت لآخر، معلقًا أنه شخص ناقد بطبعه وأحيانا يقدم أعمالا لا تحقق نجاحًا جماهيريًا كما هو متوقع، لكنه يرى أنه "عمل اللي عليه"، وأحيانا أخرى يكون النقد لمجرد التجريح فلا يهتم.

وكشف فهمي أنه نشأ في عائلة كلها سيدات، وذلك خلال لقائه في برنامج اتنين اتنين، براديو إنرجي، قائلًا: عندي أم وخمس أخوات بنات وأبويا توفى وهو يدرس، وكنت طوال الوقت بشعر أني مسؤول مني أشخاص كثيرين، لذلك بهتم بصحتي دائما من أجلهم.

وأوضح أحمد فهمي تعرضه لأزمة صحية منذ حوالي 5 سنوات، عندما اكتشف أن لديه عيب خلقي في القلب في الصمام المترالي، ولم يكتشفه الأطباء سوى صدفة، وأجرى عملية جراحية كانت لها عدة تداعيات، قائلا: بعد العملية قعدت 3 أيام بحاول أقوم من السرير.

وأشار أحمد فهمي، إلى أنه لا يساعد أبنائه في المذاكرة لأنه معروف عنه بأنه ناقد لاذع، وزوجته تنصحه بعدم انتقاد أبنائه لأنه يرغب دائما في تلقيهم أحسن تعليم ومعرفة ممكنة، لكنه يعوضهم بالمكافأة.

وقال أحمد فهمي إنه لم يكن مركزًا بشكل كبير في السوشيال ميديا، منذ 4 سنوات، ولكن بعد نصيحة أصدقائه له، بدء مشاركة جمهوره بعض اللحظات والخطوات في مشواره وعمله، ووصف نفسه بأنه old school في هذه النقطة.

وعن فكرة الحضور والغياب في الساحة الفنية، قال إن التوازن بينهما هام جدًا، لأن التواجد بكثرة، قد يجعل الآخرين يملون منك على كل المستويات موضحا: ممكن أتواجد بس في وقت معين عشان الجمهور ميزهقش.

فكرة برنامج اتنين اتنين، تدور حول البحث عن الحاجة وعكسها داخل مشوار كل فنان، متى شعر بالنجاح ومنى شعر بالفشل، ما هو الموقف الذي أعطى له الأمل، وما الذي تسبب له في الشعور باليأس، ويذاع البرنامج من الأحد للخميس في تمام الساعة الثامنة مساء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.