الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:44 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هنا الزاهد تعبر عن رغبتها في التمثيل مع محمد رمضان

هنا الزاهد
هنا الزاهد

شاركت الفنانة هنا الزاهد، متابعيها تعليقا على حسابها بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام عبر خاصية الاستورى، حيث ردت على أحد استفسارات متابعيها.

وكان أحد متابعى هنا الزاهد على إنستجرام وجه سؤالا خاصا بتعاونها مع محمد رمضان ومدى إمكانية ظهورهما معًا فى عمل سينمائى أو تليفزيونى.

وقالت هنا الزاهد "أيوه بتابع أعماله، وإحنا اشتغلنا مع بعض قبل كده في مسرحية من 6 سنوات اسمها أهلًا رمضان، وأحب ويشرفني أكيد اشتغل مع محمد رمضان تاني".

نشرت الفنانة هنا الزاهد تعليقا كشفت عن تعرضها للتنمر.

وقالت هنا الزاهد ردا على سؤال لإحدى متابعيها : “حد اتنمر عليكِ قبل كدا؟” قائلة : “أيوة وأنا في المدرسة كانوا بيتنمروا على مناخيري، ولما كبرت عملتها بسبب إنها عملت لي عقدة”.

وتشارك هنا الزاهد في فيلم "بحبك"، تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسنى، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، مدحت تيخة، شهد الشاطر، عالية راشد.

وتنافس هنا في عيد الاضحى القادم من خلال فيلم "بحبك" مع النجم تامر حسني، والذي نشر فيديو دعائي، وتمكن برمو فيلم “بحبك” من دخول قائمة الأعلى مشاهدة عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وحقق البرومو اكتر من ٤٠٠ ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحه .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.