الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 05:49 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

شائعة ارتباط ليلي أحمد زاهر بنجل فنان شهير تثير الجدل

ليلي أحمد زاهر
ليلي أحمد زاهر

اثارت شائعة ارتباط الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنجل فنان شهير مواقع التواصل الاجتماعى، وحرصت علي التزام الصمت وعدم الرد علي هذه الشائعة، واكتفت بالترويج لفيلم والدها أحمد زاهر الذي يحمل اسم "فارس"، المقرر طرحه في دور العرض السينمائي يوم 18 مايو الجاري.

وشاركت الأفيش الدعائي للفيلم الذي يعد البطولة المطلقة الأولى لوالدها في السينما وتشارك فيه شقيقتها "ملك"، عبر خاصية ستورى حسابها بموقع الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام، وعلقت

ولم تكن المرة الاولى التي يشيع ارتباطها، حيث كانت البداية مع انتشار أنباء خطبتها من الفنان تيام مصطفى قمر، ولكنها نفت الأمر حينها، لتتردد تلك الشائعة مرة أخرى حول ارتباطها بابن الفنان كمال أبو رية والفنانة ماجدة زكي.

يذكر أن ليلى أحمد زاهر، تبلغ 19 عامًا، فهي من مواليد 2003، وبدأت مشوارها الفني في عمر الـ 5 سنوات في عام 2008، بمشاركتها الجزء الثانى من فيلم "عمر وسلمى" مع تامر حسني ومي عز الدين، وفيلم "محترم إلا ربع" مع محمد رجب، ومسلسل "بره الدنيا" مع شريف منير ، وآخر أعمالها هو مسلسل في بيتنا روبوت مع الممثل الشاب هشام جمال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy