الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 02:30 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تداول أسئلة امتحانات الثانوى الفنى على جروبات الغش

تداولت جروبات الغش الإلكترونى أسئلة امتحانات الثانوى الفنى بعد بدء لجنة الامتحانات حيث أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه سيتم تطبيق الإجراءات القانونية على محاولات الغش الإلكترونى وأى محاولات أخرى.

وشددت على أن الغش الإلكترونى لا يستفيد منه الطالب لأنه من الصعب أن يستخدم الطالب تليفون محمول داخل اللجنة حيث يتم تجميع التليفونات المحمولة من الطلاب قبل بدء الامتحانات.

وحذرت وزارة التربية والتعليم الطلاب من الغش أو تصوير الأسئلة والإجابات ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى وجروبات الغش مشددة على أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال وقائع الغش.

ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الدبلومات الفنية، للعام الدراسي الجارى 830 ألفًا و753 طالب وطالبة بجميع النوعيات (صناعي - زراعي - تجاري - فندقي - تعليم وتدريب مزدوج) بالإضافة لمدارس التكنولوجيا التطبيقية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة