الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:39 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رمضان يستعد لطرح أغنيته الجديدة ”تنطيط”

محمد رمضان
محمد رمضان

يستعد النجم محمد رمضان لتقديم أغنية جديدة تحمل أسم "تنطيط" والتى يتعاون فيها للمرة الثانية مع المنتج المنفذ محمود الشيخ في بيان صحفي، وذلك بعد تعاونهما معا في أغنيته الأخيرة "بلالين" التي طرحها "رمضان" عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

"بلالين" إشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي لMR1 عبد الغني شوشة، وتنفيذ شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، ومن إخراج بثينة.

يذكر أن، محمد رمضان، يواصل أيضا تحضيراته لفيلمه السينمائي الجديد "نمبر وان" وهو من تأليف أحمد عادل، ومن إخراج ياسر سامي.

كما أعلن الفنان محمد رمضان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عن فيلمه الجديد نمبر وان ، وذلك عن طريق نشره فيديو من كواليس التصوير.

وشارك الفنان محمد رمضان، في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، بمسلسل المشوار، وشاركته البطولة الفنانة دينا الشربيني.

يذكر أن مسلسل "المشوار" رمضان 2022، بطولة النجم محمد رمضان بمشاركة النجمة دينا الشربيني، وعدد من الفنانين منهم بيومي فؤاد، أحمد كمال، ندى موسى، أحمد مجدي، أحمد صفوت، ولاء الشريف، ثراء جبيل، وغيرهم، وهو من إخراج محمد ياسين وتأليف محمد فريد.

وتدور قصة مسلسل المشوار للفنان محمد رمضان، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، حول ماهر وزوجته ورد، اللذين لديهما طفل رضيع، ويعملا باليومية للمواكبة المعيشة، يواجهان عددًا من الصعوبات في التعامل مع هذا العمل الشاق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.