×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 16 أغسطس 2022 03:53 صـ 19 محرّم 1444هـ
عرب وعالم

تصريحات عاجلة لـ أمير قطر بشأن زيارة مصر ولقاء الرئيس السيسي

الرئيس السيسي وأمير قطر
الرئيس السيسي وأمير قطر

أكد أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اليوم السبت، سعادته بزيارة مصر ولقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحا أنه بحث في القاهرة ضرورة تفعيل العمل العربي المشترك لدعم أمن المنطقة والعالم.

وقال أمير قطر في تغريدة على حسابه بموقع تويتر: "سعدت بزيارة جمهورية مصر العربية الشقيقة ولقاء أخي فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في القاهرة، حيث بحثنا سبل توطيد تعاوننا الثنائي في مختلف المجالات".

وتابع: "كما تبادلنا وجهات النظر بشأن تعزيز وتفعيل العمل العربي المشترك بما يحقق تطلعات شعوبنا في التنمية والاستقرار ويدعم أمن المنطقة والعالم".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، استقبل في وقت سابق اليوم، في قصر الاتحادية، أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وقال بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية إن الرئيس عبد الفتاح السيسي استقبل اليوم بقصر الاتحادية الأمير تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، حيث أقيمت مراسم الاستقبال الرسمي وتم عزف السلامين الوطنيين واستعراض حرس الشرف.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن اللقاء شهد عقد مباحثات منفردة تلتها مباحثات موسعة ضمت وفدي البلدين، حيث رحب الرئيس بأخيه سمو الأمير القطري ضيفاً كريماً على مصر، مهنئاً إياه بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم في دولة قطر، ومؤكداً أن هذه الزيارة تجسد ما تشهده العلاقات المصرية القطرية من تقدم، وترسخ لمسار تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين خلال الفترة القادمة في كافة المجالات، وذلك في إطار مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين، وفي ظل النوايا الصادقة المتبادلة بين الجانبين.

أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني مصر الرئيس عبد الفتاح السيسي القاهرة

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:53 صـ
19 محرّم 1444 هـ 16 أغسطس 2022 م
مصر
الفجر 03:49
الشروق 05:23
الظهر 11:59
العصر 15:36
المغرب 18:36
العشاء 19:59
www www