×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 03:32 صـ 9 ربيع أول 1444هـ
طرح البرومو الرسمي لفيلم ”حظك اليوم ” تمهيدًا لعرضهوزير الداخلية يهنئ وزير الدفاع وررئيس أركان حرب القوات المسلحة بذكرى إنتصار أكتوبرأمينة تكشف سر غيابها عن حضور حفل زفاف سالى عبد السلامننشر تهنئة وزير الداخلية للرئيس عبد الفتاح السيسى فى ذكرى إنتصار أكتوبر المجيدالراحل أسامة أنور عكاشة يمثل مصر بفيلم ”الباب الأخضر” بالمسابقة الرسمية لمهرجان الإسكندرية لأفلام المتوسطإلهام شاهين بإطلالة شبابية في أحدث ظهور لها”كايرو فستيفال سيتي” تستضيف الماراثون الرياضي CFC WORLD HEART RUN لدعم مرضى القلب تزامنا مع اليوم العالمي للقلبشاكوش و بهاء ينتظران طرح ”دي حلاوة” خلال ساعاتسوزان نجم الدين تحسم الجدل المثار حول حبيبهاديتر فريتش : خريجي الألمانية بالقاهرة على أهبة الإستعداد لمواجهة تحديات الحياة المهنية و المستقبليةمفيد شهاب : الجامعة الألمانية بالقاهرة ساهمت في تعزيز العلاقات بين مصر وألمانياوزير التعليم العالي يرأس اجتماع مجلس الجامعات الخاصة بالجامعة البريطانية
نجوم الفن

محمد رمضان يروج لحفله الغنائي الجديد بالإسكندرية

محمد رمضان
محمد رمضان

قام الفنان محمد رمضان بخطوة عملية للتأكد من حقيقة الحملات الداعية لإلغاء حفله الغنائي، المقرر إقامته بمحافظة الإسكندرية يوم الجمعة 7 أكتوبر المقبل.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطعا من بث مباشر، ظهر فيه داخل سيارته وهو في طريقه للإسكندرية، حسب ما أعلن عنه سابقا.

وقام محمد رمضان بالرد على تعليقات جمهوره المباشرة قائلا: "أنا هعدي من الشارع وأسلم على الناس وأبين لهم الحقيقة وإني ناجح بيكو، وبالنسبالي اللي يدعم حملة ممنهجة وافتراء بالكذب كإنه بالظبط هو اللي عمل كده".

وأضاف: "لما طلعت الحملة قلت إنها ممنهجة وممولة زي الفيديو السابق وحاجات كتير قبلها ومابردش، لكن لما ألاقي سيادة محافظ سابق بيدعم الحملة، وصحف رسمية تدعمها دا شيء غريب جدا".

وتابع: "أنا بدايتي في إسكندرية، ومفيش برنامج طلعت فيه إلا لازم أحكي مواقفي في إسكندرية، أول مرة قابلت عمر الشريف، وأول موسم مسرحي على مستوى الاحتراف بمسرحية "قاعدين ليه"، ومنها طلبوني في أفلام ومسلسلات، ولو محافظة تانية كان ممكن أشك".

وأعلن محمد رمضان خلال البث عن إحيائه حفلا غنائيا في دبي قريبا، وحفلا آخر في سوريا في اليوم السابق على حفله بالإسكندرية.

وداعب محمد رمضان جمهوره قائلا: "عايز حد يرشحلي مطعم أو لو حد عامل عشا خفيف أعدي أتعشى معاه، ونشرب كوباية شاي على القهوة قبل القهاوي ما تقفل".

وكان محمد رمضان قد أبدى في فيديو سابق استياءه من دعم محافظ الشرقية السابق لحملة إلغاء الحفل، وكذلك بعض الصحف الرسمية.

وكانت الدعوات بإلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية قد انتشرت عبر تويتر، من خلال تغريدات أظهرت الدعاية الخاصة بحفل محمد رمضان في الشوارع بعد وضع علامة x عليها، مع رسائل مثل "أنت غير مرحب بك في أعرق مدن الفن، مدينة سيد درويش"، و"غير مرحب بك في الإسكندرية".

وفي أحدث تطور، أصدرت الجهة المنظمة لحفل النجم محمد رمضان بمحافظة الإسكندرية، بيانا صحفيا، اليوم الأربعاء، تعلن من خلاله بدء الإجراءات القانونية لمقاضاة الحسابات والصفحات المزيفة ومروجي الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف بيان منظمي الحفل أن هناك حملات مدفوعة الأجر من مروجي الشائعات كانت تسعى وراء تشويه الحفل وعدم إقامته، مستخدمة بعض العبارات التي لا تليق بشعب الإسكندرية، وأكدت الشركة المنظمة إقامة الحفل في موعده.

يأتي حفل "رمضان" بمحافظة الإسكندرية، بعد سلسلة حفلات ناجحة أحياها النجم بالساحل الشمالي ورفعت شعار "كامل العدد".

كما أجرى محمد رمضان، قبل حفلي الساحل، جولة غنائية عالمية، حيث أحيا حفلا غنائيا كبيرا في اليونان، ورفع الحفل لافتة كامل العدد، كما أحيا قبلها حفلا آخر في تركيا وسط حضور جماهيري كبير.

محمد رمضان

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:32 صـ
9 ربيع أول 1444 هـ 04 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:50
الظهر 11:44
العصر 15:06
المغرب 17:38
العشاء 18:55
الزمان الطريق