الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:36 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رمضان يروج لحفله الغنائي الجديد بالإسكندرية

محمد رمضان
محمد رمضان

قام الفنان محمد رمضان بخطوة عملية للتأكد من حقيقة الحملات الداعية لإلغاء حفله الغنائي، المقرر إقامته بمحافظة الإسكندرية يوم الجمعة 7 أكتوبر المقبل.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطعا من بث مباشر، ظهر فيه داخل سيارته وهو في طريقه للإسكندرية، حسب ما أعلن عنه سابقا.

وقام محمد رمضان بالرد على تعليقات جمهوره المباشرة قائلا: "أنا هعدي من الشارع وأسلم على الناس وأبين لهم الحقيقة وإني ناجح بيكو، وبالنسبالي اللي يدعم حملة ممنهجة وافتراء بالكذب كإنه بالظبط هو اللي عمل كده".

وأضاف: "لما طلعت الحملة قلت إنها ممنهجة وممولة زي الفيديو السابق وحاجات كتير قبلها ومابردش، لكن لما ألاقي سيادة محافظ سابق بيدعم الحملة، وصحف رسمية تدعمها دا شيء غريب جدا".

وتابع: "أنا بدايتي في إسكندرية، ومفيش برنامج طلعت فيه إلا لازم أحكي مواقفي في إسكندرية، أول مرة قابلت عمر الشريف، وأول موسم مسرحي على مستوى الاحتراف بمسرحية "قاعدين ليه"، ومنها طلبوني في أفلام ومسلسلات، ولو محافظة تانية كان ممكن أشك".

وأعلن محمد رمضان خلال البث عن إحيائه حفلا غنائيا في دبي قريبا، وحفلا آخر في سوريا في اليوم السابق على حفله بالإسكندرية.

وداعب محمد رمضان جمهوره قائلا: "عايز حد يرشحلي مطعم أو لو حد عامل عشا خفيف أعدي أتعشى معاه، ونشرب كوباية شاي على القهوة قبل القهاوي ما تقفل".

وكان محمد رمضان قد أبدى في فيديو سابق استياءه من دعم محافظ الشرقية السابق لحملة إلغاء الحفل، وكذلك بعض الصحف الرسمية.

وكانت الدعوات بإلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية قد انتشرت عبر تويتر، من خلال تغريدات أظهرت الدعاية الخاصة بحفل محمد رمضان في الشوارع بعد وضع علامة x عليها، مع رسائل مثل "أنت غير مرحب بك في أعرق مدن الفن، مدينة سيد درويش"، و"غير مرحب بك في الإسكندرية".

وفي أحدث تطور، أصدرت الجهة المنظمة لحفل النجم محمد رمضان بمحافظة الإسكندرية، بيانا صحفيا، اليوم الأربعاء، تعلن من خلاله بدء الإجراءات القانونية لمقاضاة الحسابات والصفحات المزيفة ومروجي الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف بيان منظمي الحفل أن هناك حملات مدفوعة الأجر من مروجي الشائعات كانت تسعى وراء تشويه الحفل وعدم إقامته، مستخدمة بعض العبارات التي لا تليق بشعب الإسكندرية، وأكدت الشركة المنظمة إقامة الحفل في موعده.

يأتي حفل "رمضان" بمحافظة الإسكندرية، بعد سلسلة حفلات ناجحة أحياها النجم بالساحل الشمالي ورفعت شعار "كامل العدد".

كما أجرى محمد رمضان، قبل حفلي الساحل، جولة غنائية عالمية، حيث أحيا حفلا غنائيا كبيرا في اليونان، ورفع الحفل لافتة كامل العدد، كما أحيا قبلها حفلا آخر في تركيا وسط حضور جماهيري كبير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.