الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:14 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رابطة الأندية تعلن اليوم جدول مباريات الدوري للموسم الجديد

تعلن رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب اليوم الاثنين جدول مباريات الدوري الممتازموسم 2022 _ 2023.

وأكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة أن الرابطة تمثل الأندية وتعلم قيمة النادى المصري البورسعيدى وعشق جماهيره له لافتاً إلى أن اختيار الملعب يحتاج إلى موافقة واشتراطات أمنية وتكون من اختصاص النادى لافتاً إلى أنه هناك تنسيق دائم مع كامل أبو على رئيس النادى المصرى البورسعيدي.

وقال رئيس رابطة الأندية المحترفة أنه لم يتم الموافقة أمنياً على اختياراستاد هيئة قناة السويس ملعباً للنادى المصرى مشيراً إلى أنهم ليسوا ضد النادى المصرى بل يوجد بينهم شريف صالح ممثلاً للنادى مشيراً إلى أن الموافقة الأمنية الوحيدة التي تمت موافاتهم بها هي استضافة برج العرب لمبارياتهم في الموسم الجديد من الدورى، موضحاً أنه لو تم إرسال موافقات أمنية لأى ملعب آخر سيتم تغييراستاد النادى المصرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.