الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 07:15 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تونس تخوض اختبار صعب أمام فرنسا اليوم بالمونديال

يخوض المنتخب التونسي مواجهة صعبة أمام نظيره الفرنسي في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "استاد المدينة التعليمية" ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر.
يتبقى لمنتخب تونس فرصة واحدة فقط للتأهل إلى دور الـ 16 من خلال الفوزعلى المنتخب الفرنسي وبشرط تعادل منتخبا أستراليا والدنمارك، ويكفي للتأهل في حالة فوز الدنمارك على أستراليا بشرط أن تكون نتيجة فوز تونس على فرنسا أكبر في فارق الأهداف، أو عدد الأهداف المسجلة، إذا تساوى الفارق وعدد الأهداف المسجلة بين تونس والدنمارك في هذا السيناريو سنلجأ للعب النظيف.

بينما حسم منتخب فرنسا تأهله الى الدور التالي برصيد 6 نقاط ما يدفع مدربه ديدييه ديشامب الى اراحة عدد من نجومه والاستفادة من الوقت لحشدهم الى المنافسات القادمة في الأدوار الإقصائية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy