الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 10:18 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مواجهة نارية بين كرواتيا وبلجيكا اليوم بالمونديال

يواجه المنتخب البلجيكي نظيره الكرواتي في الخامسة مساء اليوم الخميس صوب ستاد أحمد بن علي ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دورالمجموعات بكأس العالم.

ويتصدركرواتيا المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط وذلك بفارق الأهداف عن منتخب المغرب الذي يحتل وصافة المجموعة بنفس الرصيد فيما يحل منتخب بلجيكا في المركز الثالث ويتذيل المجموعة منتخب كندا بدون نقاط بعدما ودع البطولة بشكل رسمي.

ويدخل منتخب كرواتيا مباراة اليوم بهدف الفوز ولا بديل عنه، وذلك لحسم تأشيرة التأهل دون انتظار نتائج الآخرين وكان منتخب كرواتيا قد تعادل سلبياً مع المغرب في المباراة الأولى، قبل أن يفوز على كندا في المباراة الثانية ليحصد 4 نقاط يتصدر بهم المجموعة الخامسة بفارق الأهداف عن المغرب.

بينما على الجانب الآخر يدخل منتخب بلجيكا مباراة اليوم بمعنويات منخفضة بعد هزيمته في المباراة الماضية أمام المغرب بهدفين نظيفين، ليستقر في المركز الثالث بالمجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، ويكفي بلجيكا الفوز بأي نتيجة على كرواتيا ودون انتظار أي نتائج أخرى، ليضمن مكانه في الدور الثاني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.