الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:12 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

فاطمة كمال تصدر كتاب «كوارث التجميل » استعدادا لمعرض الكتاب

فاطمة كمال
فاطمة كمال

صدر حديثًا كتاب «كوارث التجميل» لفاطمة كمال، ضمن استعدادات الدكتورة والكاتبة للأشتراك في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته المقبلة.

ويكشف الكتاب عن العديد من التفاصيل الطبية المهمة التي تخص الجانب السلبي لعمليات التجميل والتي يدخل الشخص اذا فشلت في حالة مرضية شديدة قد تصل به إلى الوفاه .

وقالت فاطمة، أن الكتاب يتناول الامور الخطرة في عالم التجميل ونماذج لعمليات تجميلية فشلت وتعرض اصحابها إلى كوارث حقيقية، لافتة إلى ان الكتاب ايضًا يبرز بعض النقاط الايجابية لعمليات التجميل الناجحة .

واشارت مؤلفه الكتاب إلى أن الكتاب نال منها حوالي عامين لكتابته بشكل صحيح حتى يلجأ له البعض ممن ينون الدخول في تجربة عمليات التجميل، واضعة على حد وصفها بعض الارشادات الهامة قبل الدخول في هذه التجربة من قبل البعض .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.