الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 08:18 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أرسنال يواجه إيفرتون الليلة في الدورى الإنجليزى

يواجه فريق أرسنال نظيره إيفرتون في العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء ملعب "الامارات" ضمن مؤجلات الجولة الـ7 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

يسعي أرسنال لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث من أجل الابتعاد أكثر في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي أمام مطاردة مانشستر سيتي.

ويمني الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق ارسنال النفس في زيادة غلته من النقاط بالفوزعلى ايفرتون خاصة وانه يبتعد بنقطتين فقط عن مانشستر سيتي صاحب الوصافة في جدول الترتيب.

ويتصدر نادي أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 3 وخسارة مثلهم وتسجيل 52 هدفاً وتلقي 23.

بينما يحتل نادي ايفرتون المركز الـ18 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 13 مواجهة وتسجيل 17 هدفاً وتلقي 32.

ويأمل فريق إيفرتون في تحقيق المفاجأة والفوز في المباراة للابتعاد عن منطقة الهبوط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.