الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 07:10 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حنان مطاوع تواصل تصوير دورها في مسلسل ”سره الباتع”

حنان مطاوع
حنان مطاوع

نشرت الفنانة حنان مطاوع، صورًا من كواليس مسلسل “سره الباتع” المقرر عرضه في موسم رمضان 2023، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وعلقت حنان مطاوع علي الصور، كاتبة: “صافية، سره الباتع”. وكشفت الفنانة حنان مطاوع كواليس مشاركتها في مسلسل ” سره الباتع” المقرر عرضه في شهر رمضان الكريم .

وقالت حنان مطاوع في مداخلة هاتفية في برنامج ” الحياة اليوم ” المذاع على قناة ” الحياة “، :” تصوير المسلسل مستمر حتى الأن ولم يتم الانتهاء منه”.

وأضافت حنان مطاوع:” الرواية مهمة وهي قصة قصيرة ليوسف إدريس، وإخراج خالد يوسف رائع “.

وتابعت حنان مطاوع:” أؤدي شخصية فلاحة مصرية عاشقة ورومانسية بشكل كبير لحبيبها او الوطن وهي كانت من الفدائيين ضد الحملة الفرنسية “.

وأكملت حنان مطاوع :” المسلسل يؤكد أن المصري مقاوم لأي فكر هدام أو أي تيار ضد التطور والمسلسل يحدث ربط بين ثورة المصريين على الحملة الفرنسية والمصري المعاصر الذي طرد الأفكار الهدامة في الثورات الأخيرة “.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة