الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 02:57 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد غنائية أمام الرئيس.. كواليس اغنية ”مع السلامة يا بطل” لـ أحمد سعد

سعد
سعد

شارك الفنان أحمد سعد في فعاليات احتفالية الندوة التثقفية الـ 37 للقوات المسلحة، المقامة حاليا في مركز المنارة للمؤتمرات الدولي، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقدم أحمد سعد أغنية "مع السلامة يا بطل"، أمام الرئيس، وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:

مع السلامة مع السلامة يا شهيد.. لما الأذان ندنا حي على الفلاح سبق اللي قدم للبلد روحه دماء يا حي عند الله ورزقك في سماء غالية الحياة بس الوطن أغلى مع السلامة، لحظة وصولك للسماء أفراح وزينة ومفيش مكان للملحة لعيون حزينة متخفش يا وطن البلد في إيد أمينة مع السلامة يا شهيد.

كما غني عدد من النجوم أيضا بالحفل الأوبريت الختامي من أشعار محمد البوغه والذى حمل عنوان "ماشيين الطريق" وهو من ألحان مصطفى جمال وتوزيع جيزو وميكس وماستر ماهر صلاح.

وشارك فى غنائه مجموعة من أهم الأصوات الغنائية وهى: أحمد سعد، ريهام عبد الحكيم، مي فاروق، وائل الفشني، كارمن سليمان، محمد شاهين وسارة سحاب، بمشاركة كورال وزارة الشباب والرياضة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.