الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 08:29 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد سعد.. أول فنان عربى يتصدر قائمة الـ IFPI بـ ”قادر أكمل”

أحمد سعد
أحمد سعد

نجح النجم أحمد سعد ان يتصدر بأغنيته الجديدة "قادر أكمل"، المركز الأول، فى قائمة أفضل الأغنيات إستماعا فى الشرق الأوسط، على جميع المنصات الرقمية، من المنظمة العالمية IFPI وهى منظمة الاتحاد الدولى لصناعة التسجيلات الصوتية، وهى المنظمة التى تمثل صناعة الموسيقى المسجلة فى جميع أنحاء العالم.

لاشك أن تفاعل الجمهور فى الفترة الماضية، على صفحات النجم أحمد سعد بمواقع التواصل الاجتماعى، واهتمامه بأغنية "قادر أكمل" والتى احتفل بطرحها مع جمهوره ومتابعيه فى عيد الحب الماضى، كان له هذا التأثير الإيجابى فى استمرار النجاح واحتلال الأغنية لمركز الصدارة. أغنية "قادر أكمل"، أغنية رومانسية، عاطفية يحكى سعد فيها عن مدى تعلقه وارتباطه بحبيبته، التى تؤيده وتسانده، ويصف عيونها بطوق النجاة، ويؤكد على أن من قبلها عمره غير محسوب.
"قادر أكمل"، من كلمات أمير طعيمة، وألحان احمد سعد، وتوزيع موسيقى محمد عاطف الحلو، ومن إنتاج شركة "مزيكا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy