الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 يوليو 2024 03:45 مـ 10 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
بشراكة فرنسية.. مصر تقتحم مجال تصنيع أنظمة الاتصال عبر الأقمار الصناعية وأجهزة العسكرية والسر في «تاليس أند بنها» هاجم الرئيس الأمريكي السابق ثم أيده واعتذر.. معلومات عن جيمس فانس الذي اختاره ترامب نائباً له أسعار التكييفات في مصر 2024.. ننشر قائمة من أفضل الأنواع والموديلات مدرب مانشستر يونايتد يفاجئ الجماهير قبل مواجهتي أرسنال وليفربول وديًا دفاع المتهم يتنحى.. أبرز مشاهد ثاني جلسات محاكمة سفاح التجمع بالرابط الآن.. الاستعلام عن الاسماء الجدد في تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024 سعر الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم.. مفاجأة يقي من السرطان ويحمي القلب.. فوائد لا تعرفها للكيوي فيلم ولاد رزق 3 في المركز الأول وأهل الكهف الأخير.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام أمس جدول امتحانات الدور الثاني في القاهرة لصفوف النقل.. اعرف المواعيد هل تستطيع مظاهرات تل أبيب اقتلاع جذور نتنياهو؟ أبرز ما قدمه خاميس رودريجيز مع منتخب كولومبيا بعد فضية كوبا أمريكا 2024

مواجهة نارية بين برشلونة و ريال مدريد الليلة في الدوري الإسباني

يواجه فريق برشلونة نظيره ريال مدريد فى العاشرة مساء اليوم الأحد فى قمة الجولة 26 لموسم 2022-23 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 65 نقطة فيما يأتي ريال مدريد وصيفا برصيد 56 نقطة حيث يبتعد أبناء تشافي هيرنانديزعن كتيبة كارلو أنشيلوتى بفارق 9 نقاط.

وعين الاتحاد الإسباني ريكاردو دي بورجوس حكما لإدارة مباراة برشلونة ضد الريال في كلاسيكو الليجا واختيار سيزار سوتو جرادو حكما لتقنية الفيديو.

ومن المتوقع أن يبدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد مواجهة كلاسيكو الدوري الإسباني بالتشكيل التالي..

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

الدفاع: فيرلان ميندي - إيدير ميليتاو - أنطونيو روديجر - داني كارباخال

الوسط : توني كروس - إدواردو كامافينجا - لوكا مودريتش

الهجوم: فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - فيديريكو فالفيردي

ويدخل تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة مواجهة ريال مدريد بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى:مارك أندريه تير شتيجن

الدفاع: أليخاندرو بالدي - أندرياس كريستنسن - جول كوندي - رونالد أراوخو

الوسط: سيرجيو بوسكيتس - فرانك كيسييه - فرينكي دي يونج

الهجوم: جافي - روبرت ليفاندوفسكي – رافينيا.

nawy