الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:57 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد صبحي : يسعدني تقدير الفن والفنانين

أكد الفنان "محمد صبحي " أن أكثر شئ يسعده في الفترة الحالية هو تقدير الفن والفنانين , مشيراً انه قد حصل مؤخراً على الدكتوراة الفخرية من الكلية الأمريكية للتنمية البشرية تقديرا لإسهاماته في المجال الفني في البلاد.
كما أوضح "صبحى " أن الوقت الحالي بحاجة للفن والإبداع لتقديم حلول لما يحدث على ارض الواقع , مؤكداً أن دور المبدع هو إضافة شئ للمجتمع وتوعية الشعب .
ومن جانب أخر أعلن "صبحي "انه سيعود لخشبة المسرح التي تعد عشقة الأول من خلال العرض المسرحي " خيبتنا " .
" خيبتنا" تدور في أطار كوميدي من خلال مناقشة تجربة الهندسة الوراثية، وكيف أن بعض الدول الأوربية تسعى لإجراء تجارب لاستخدامها للسيطرة على الشعوب العربية .
يذكر أن بروفات العرض أجريت منذ أسابيع قليلة بمدينة "سنبل" الفنية التي يمتلكها، ويشاركه بطولة العمل أعضاء فرقتة المسرحية، إضافة إلى عدد كبير من الوجوه الجديدة التي يحرص دائما على اكتشافها في كل عمل فني يقدمه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.