الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 14 يوليو 2024 02:04 صـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

بابا المجال.. هبة حسن توعد جمهورها بمشاهد مثيرة في الحلقات القادمة

هبة حسن
هبة حسن

تواصل الفنانة هبة حسن تصوير تصوير مشاهدها في مسلسل "بابا المجال" مع النجم مصطفى شعبان، حيث اثارت الجدل من خلال ظهورها فى الحلقة السابقة من العمل بلغز المنديل بعدما قبلت يد مصطفى شعبان حيث أصبح كبير عائلة الديابة في العمل، وتجسد من خلاله شخصية مها نجلة عمة مصطفى شعبان و التى تعمل والدتها في السحر وتحاول تزويجها من بطل العمل، وتحارب من اجل الوصول لقلبه، وتتصاعد الاحداث في إطار درامي اجتماعي تشويقي.

وأضافت حسن أن حلقة اليوم والحلقات القادمة ستحمل العديد من المفاجأت والأحداث التشويقية الغير متوقعة للجمهور، متمنية ان ينال العمل على إعجاب الجمهور.

وأشارت انها سعيدة كونها واحدة من افراد "عائلة الديب" حيث ان النجم رياض الخوالي والد مصطفي وخالها في العمل وشقيقها باسم سمرة ووالدتها سما ابراهيم التي تعمل بالسحر وجومانا مراد وزوجها محمود حافظ، بالإضافة للنجمة الكبيرة سوسن بدر.

مسلسل "بابا المجال" بطولة كل من مصطفى شعبان، سوسن بدر، باسم سمرة، سهر الصايغ، سماء إبراهيم، محمود عبدالحافظ، جومانا مراد، رياض الخولي، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، فرح يوسف، والعمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج كامل أبوعلى وعصام العرجانى.

nawy